خالد صلاح

تقديم موعد ندوة لائحة الأهلى فى الشيخ زايد بسبب مباراة مصر والنيجر

السبت، 08 سبتمبر 2018 10:36 ص
تقديم موعد ندوة لائحة الأهلى فى الشيخ زايد بسبب مباراة مصر والنيجر الخطيب
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تقديم موعد ندوته الثالثة والأخيرة مع أعضاء القلعة الحمراء المقرر لها اليوم، السبت، لتُقام الساعة السادسة مساءً بفرع الشيخ زايد بدلاً من السابعة مساءً، حتى يتثنى للأعضاء متابعة مباراة مصر والنيجر.

وتلعب مصر مع النيجر فى الثامنة من مساء اليوم باستاد برج العرب فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون .

ويعقد الخطيب الندوة الثالثة مع أعضاء الأهلي اليوم فى إطار خطواته وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي لوضع “دستور الأهلي الجديد”، قبل عرضه على الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجارى.

بدأ رئيس الأهلي حواره المفتوح مع أعضاء الجمعية العمومية الخميس الماضى بمقر النادى بالجزيرة، ثم فرع النادي بمدينة نصر، أمس، وسط حشد كبير من أعضاء النادى، وفى حضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضيين.

وأكد الخطيب أن الهدف الأساسي من لقاءاته مع أعضاء الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر وزايد هو تنفيذ مطالب الجمعية العمومية، باعتبارها صاحبة الحق الأصيل فى تقرير مستقبل ناديها.
 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة