خالد صلاح

العبادى يدعو لتشكيل فريق من البرلمان لمتابعة توصيات مجلس الوزراء بشأن البصرة

السبت، 08 سبتمبر 2018 05:25 م
العبادى يدعو لتشكيل فريق من البرلمان لمتابعة توصيات مجلس الوزراء بشأن البصرة رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى
بغداد (أ ش أ)
إضافة تعليق

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقى حيدر العبادى، اليوم السبت، أن المجلس أناط تنفيذ توصياته إلى فريق من المجلس ، داعيا إلى تشكيل فريق موسع من مجلس النواب لمتابعة توصيات مجلس الوزراء.

وقال العبادى - فى كلمة خلال حضوره جلسة مجلس النواب الاستثنائية بخصوص البصرة - "أشكر مواقف النواب بشأن محافظة البصرة وأؤيد إبعاد الخلافات السياسية عن الملفات الخدمية" ، موضحا أن مجلس الوزراء أناط تنفيذ توصيات مجلس الوزراء إلى فريق من مجلس الوزراء.

ودعا العبادى إلى تشكيل فريق موسع من مجلس النواب لمتابعة توصيات مجلس الوزراء ، معبرا عن استغرابه من "تواجد محافظ البصرة الذى يشغل رئاسة اللجنة الأمنية فى بغداد وترك المحافظة فى ظل الأزمة الراهنة".

وعقد مجلس النواب العراقى - فى وقت سابق اليوم - جلسة استثنائية لمناقشة الأوضاع فى محافظة البصرة بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادى ووزير الداخلية قاسم الأعرجى ووزير الدفاع عرفان الحيالى ووزير الموارد المائية حسن الجنابى ووزير الإعمار آن نافع ووزيرة الصحة عديلة حمود.  

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة