هضبة الجلالة تتصدر التريند وإشادة بالسيسى.. ومغردون: "نرى على يديه الخير"

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 03:18 م
هضبة الجلالة تتصدر التريند وإشادة بالسيسى.. ومغردون: "نرى على يديه الخير" الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بآلاف التغريدات والمشاركات، تصدر هاشتاج "هضبة الجلالة" قائمة تريند تويتر فى مصر، بالتزامن مع جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمشروعات التنموية فى منطقة هضبة الجلالة.

Capture
 
وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، لكن أجمع الكثير على الإشادة بالرئيس السيسى وسعيه الدءوب لنهضة وتنمية مصر، حيث قال حساب باسم جولد: "راجل يبنى مصر جديدة دولة كاملة، ألا تريدونى أن أدعمه بكل قوة، أرى على يديه الخير لوطنى ومتأكد من هذا، لأن وطنى شعبه صبور وأرضى غالية على ربى، أرى رزق الله لوطنى كبير وكثير، قليلاً من الصبر يا شعب مصر وسترون الخير لأنى أُحسن الظن بالله، تكاتفوا مع هذا الرجل فمعه خير".
 
2
 

وقال محمد عباس: "السيسى ربنا يوفقك إن شاء الله ومن نجاح إلى نجاح، الكلاب تعوى والقافلة تسير"، وقال هانى سالم: "مشروعات هضبة الجلالة والتى يشرف على تنفيذها جيشنا العظيم عرين الأبطال ومصنع الرجال، زارها فجر اليوم وتفقدها ريسنا النشيط صاحب الشجاعة والبسالة، شىء يدعو للفخر، مشاريع عملاقة لأول مرة تُنفذ على أرض مصر الكنانة وترتقى بمصر للنهوض بركب الدول المتقدمة فى عجالة، تسلم يا جيش بلادى وتسلم الأيد الشغالة".

3
 
وأضاف جاسم البدرانى: "عجيبة يا مصر، تواجه حرب شعواء ضد الإرهاب فى الداخل، وحملة تشويه ضخمة من الإعلام الغربى فى الخارج، ومؤامرات دنيئة لضرب اقتصادها من قوى دولية وخونة عرب لا يدخرون جهد لإسقاطها فى مربع الفوضى، لكن مع ذلك تبنى مدن وتحفر أنفاقا وتفتح مشاريع جديدة".
4
 

وأشاد محمد السعدنى: "بكل الحب والاحترام والتقدير، أرسل برقية شكر وتقدير لكل فرد ورتبة وجندى وكل العاملين المخلصين المجتهدين فى بلدى الذين صنعوا المجد وكتبوا بأيديهم اسم مصر بأحرف من ذهب ونور، رافعين علم مصر فى سماء الإيمان والعلم والتقدم، دمتم لها ودامت بكم.

1
 
5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الامة المصرية

و علشان كده بطلوب كل الشعب المصري الوطني ان يعدل مواد الدستور

يجب تعديل مواد الدستور لاعادة صلاحيات الرئيس و فترة الرئاسة علي ان تكون فترتين لكل فترة 4 سنوات و فترة ثالثة 8 سنوات . لان الرئيس السيسي اثبت انه عنده طاقة لتطوير و تقدم مصر اكثر . و تشريع لمعاقبة الموظفين و العمال بالفصل الفوري من العمل اذا لم يطوروا انفسهم او يسيئون في خدمة المواطنين لان خدمة المواطنين هي اساس تقدم و رقي الدول .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر وطني

أما مع التعليق واحد قلبا وقالبا دا الارهابيين الاخوان كانوا هيحكموا مصر 500 عام

ياريت يتم تعديل الدستور إلى السماح لابن مصر البار منقذ مصر صاحب مصر الرئيس السيسي حفظه الله بأن يحكم مصر مدى الحياة .. الصين عملت كدة مصر محتاجة لراجل معطاء مثل السيسي دا ربنا بعته لمصر لانقاذها وهو يستحق أن يحكم مصر مدى الحياة بإذن الله .. كفاية حفظ مصر من التفتيت ومؤامرة الاخوان الارهابيين الماسونيين العالمية الارهابية الدولية .. نعم السيسي حفظ مصر من أن تكون ليبيا أو سوريا أو العراق أو اليمن كلنا مع بقاء السيسي في حكم مصر مدى الحياة وتعديل الدستور أحنا نسينا لما الاخوان الارهابيين حكموا مصر في السنة المشئومة وقالوا أنهم هيحكموا مصر 500 عام لكن الله كان له شأن آخر معهم مع هؤلاء الدواعش القتلة المجرمين عملاء أوباما وهيلاري كلينتون الاخوان عملاء الصهيونية الماسونية العالمية .. لندن مقر الاخوان الارهابيين الله يحميكي يا سيسي يا منقذ مصر اللهم آمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة