مارادونا بعد توليه الإشراف الفنى على فريق درجة ثانية بالمكسيك: سعيد بالتحدى

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 03:56 م
مارادونا بعد توليه الإشراف الفنى على فريق درجة ثانية بالمكسيك: سعيد بالتحدى مارادونا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا، عن سعادته بتولى الإشراف الفنى على فريق كرة القدم بنادى دورادوس، والذى يلعب فى الدرجة الثانية المكسيكى، مؤكدا استمراره رئيسا شرفيا لنادى دينامو بريست البيلا روسى.

وفى أول تصريحات له عقب توليه المهمة الجديدة، قال مارادونا: "أريد أن أؤكد رحلتى اليوم إلى المكسيك، لتولى الإشراف الفنى لنادى دورادوس، وأننى سأستمر فى أن أكون الرئيس الفخرى لدينامو بريست، أنا سعيد بهذا التحدى الجديد، ومواصلة الارتباط بكرة القدم التى هى حياتى".

مارادونا
مارادونا

 

وقرر نادى دورادوس المكسيكى، الاستعانة ببطل العالم لعام 1986 بعد الافتراق عن مدربه فرانسيسكو راميريز جاميز، وسيتولى المهمة لما تبقى من موسم 2018 والموسم المقبل بأكمله بحسب ما أشار رئيس النادى خورخى ألبرتو هانك اينزونزا لشبكة "أى أس بى أن"، قائلا، إنه "فى محادثاتى معه كان متحمسا جدا للمجئ والتدريب هنا بصراحة، كان إقناعه أسهل مما توقعت".

وفى بيانه الرسمى، قال النادى المكسيكى الذى يحتل المركز الثالث عشر من أصل 15 فريقا فى الدرجة الثانية، "يسعد دورادوس دى سينالوا الإعلان بأن دييجو أرماندو مارادونا هو المدرب الجديد، مضيفا "يعتبر من قبل الكثيرين بأنه أفضل لاعب فى التاريخ، عُرِف دييغو بمسيرته كلاعب بقيادة فرقه بشجاعة وروح قتالية وقيادتها الى نجاح لم يؤمن به سوى قلة من الناس".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة