حظك اليوم برج الأسد الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..التحدى كبير

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الأسد الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..التحدى كبير برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده ببعض الغرور بسبب أنه يجد فى نفسه الكثير من المميزات، ولا يرى عيوبًا كبيرة واضحة ما يجعله فى مشاكل مع البعض بسبب عدم قدرته على الاعتراف بالخطأ أو تقديم اعتذرات واضحة، ومن مشاهير برج الأسد، الفنان عزت أبو عوف

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

برج الأسد على الصعيد المهني
 

تردد كبير فى حياتك المهنية، لا تعلم هل تستمر فى خطة عملك، أو أن تقوم بالرحيل للبحث عن مجال آخر تجد فيه نفسك، بعد فترة طويلة من الجدال مع رئيس العمل وصاحب الشركة، فلا تجعل التردد يهدم حياتك واستقر على قرار.

برج الأسد على الصعيد العاطفي

العلاقات الرومانسية المؤقتة التى تدخل فيها بين الحين والآخر لتنسى حبا حقيقيا ضاع منك بسبب غرورك وعنادك الشديد، لن تفيد هذه التجارب العابرة ولن تنسيك ما قمت به من خطأ فى حق نفسك وحق حبيبك.

برج الأسد على الصعيد الصحي

الشعور الدائم بالكسل والرغبة فى النوم لساعات طويلة تمدد لعشر ساعات يوميًا أو أكثر بسبب دخولك مرحلة نفسية سيئة تحارب فيها ذاتك وتجلدها كثيرًا، فهذا الكسل بسبب التوتر والقلق الذى لابد أن تدعه قليلاً بشكل تدريجى.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع خبراء الأبراج والفلك لمواليد برج الأسد أن يتخلص من الهموم التى تحيطه بعد الكثير من الضغوط التى يمكن تجاوزها فى وقت بسيط مقارنة بالكثير من الضغوط السابقة التى اخذت منه وقتا أطول لعلاجها نفسيًا.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة