تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. حفيدة الشيخ محمد رفعت الأبرز

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 04:28 م
تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. حفيدة الشيخ محمد رفعت الأبرز محمود سعد ومنة فاروق وأسامه كمال وحمدى رزق
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" ضيوف برامج "التوك شو" المسائية، والمختلفة، اليوم الجمعة، الموافق 7 سبتمبر 2018، ليتسنى للمشاهد متابعة ما يفضله على القنوات الفضائية.

 

حفيدة الشيخ محمد رفعت فى ضيافة أسامة كمال الليلة

يستضيف الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الجمعة، فى تمام الساعة العاشرة، هناء حسين محمد رفعت، حفيدة الشيخ محمد رفعت.

وفِى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الفنان علاء مرسى وعبد الله مشرف ليتحدثا عن مشوارهما الفنى بأعمالها الدرامية أو السينما وعن أعمالهما الفنية المقبلة.

رئيس لجنة التعليم بالبرلمان ضيف حمدى رزق ببرنامج "نظرة".. الليلة

يستضيف الإعلامى حمدى رزق، الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، اليوم الجمعة، ببرنامج "نظرة"، على فضائية "صدى البلد"، فى تمام الساعة الثامنة مساء.

ويتحدث رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، عن مشروعات التعليم الجديدة، وكذلك التعليم الجامعى.

برنامج "نظرة"، يذاع يومى الخميس والجمعة، على فضائية "صدى البلد"، فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويقدمه الإعلامى حمدى رزق.

 

"باب الخلق" يقدم حلقة خاصة عن مدينة رشيد وأهم صناعاتها اليدوية

 يستكمل برنامج باب الخلق الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، عبر فضائية "النهار"، لحلقات مدينة رشيد عن أهم الصناعات واليدوية في رشيد، وأهم مشاكل المدينة.

وكان الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج "باب الخلق" على فضائية "النهار"، وفريق إعداد البرنامج، أجرى زيارة إلى مدينة رشيد بمحافظة البحيرة، لتقديم حلقة عن المدينة الأثرية وأهم معالمها التاريخية، وما تشهده المدينة من أعمال ومشروعات تطوير في برنامجه.

وكان في استقبال سعد وفريق البرنامج، كامل علي غطاس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، حيث يجرى التصوير في المناطق الأثرية والتاريخية بالمدينة مثل قلعة قايتباى والمثلث الذهبى.

 

"حقائق وأسرار" يناقش مواجهة الأزمات التى تتعرض لها مصر

يناقش الإعلامى مصطفى بكرى، اليوم الجمعة، فى حلقة جديدة من برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية  صدى البلد، فى السادسة مساء، عن كيف تواجه مصر الأزمات التى تتعرض لها؟.

كما يتحدث عن دور بعض وسائل الإعلام والطابور الخامس فى تأجيج أوضاع الداخل،  وهل تحتاج مصر إلى عقد وطنى جديد بين قواها الحية لدحر المؤامرات الموجهة؟، سيناريوهات المستقبل ..وماذا عن دور الكتل السياسيه والبرلمان والإعلام في الفترة المقبلة؟.

 

مساء دريم يناقش ملف الجامعات الخاصة فى مصر

يفتح برنامج "مساء دريم"، الذى تقدمه الإعلامية منة فاروق، اليوم الجمعة، ملف الجامعات الخاصة، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء، على قناة دريم.

وتستضيف منة فاروق الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، والدكتور حسام عبد الغفار أمين مساعد المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور حسن شحاتة أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة عين شمس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة