"الصحة" تؤكد حصول مديرياتها على حصص الأنسولين لتوفيره بالمستشفيات

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 07:00 ص
"الصحة" تؤكد حصول مديرياتها على حصص الأنسولين لتوفيره بالمستشفيات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة الصحة والسكان، أن مديريات الشئون الصحية بالجمهورية تسلمت حصصها من الأنسولين، تمهيدًا لضخه بالمستشفيات وتوزيعه على المرضى.
 
وقالت الدكتورة رشا زيادة رئيس الإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة، لـ"اليوم السابع"، إن المخزون الاستراتيجى للأنسولين آمن، وكل صيدلية تحصل على الكميات الخاصة بها.
 
وأوضحت رشا زيادة، التنسيق الدائم مع الشركات ومتابعة نشاط الإنتاج والتوزيع بقيادة نائب وزير الصحة لقطاع الدواء الدكتور تامر عصام، مؤكدة: "لا داعى لأى قلق فهناك شركات وطنية فى ظهر البلد، ومستمرون فى توفير احتياجات المواطن".
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

نداء عاجل ... الي معالي وزيرة الصحه والسكان ... الدكتوره / هاله زايد

غالبية الصيدليات .. بمدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. يدير هذه الصيدليات ويقومون ببيع الدواء فيها .. حملة الدبلومات .. خاصة في الفتره الصباحيه .. والصيدلي لايتواجد الا ساعات قليله في الفتره المسائيه .. معالي الوزيره النشيطه .. دكتوره هاله زايد .. نناشد معاليكي .. التوجيه لأدارة التفتيش الصيدلي بقنا .. بشن حملات مستمره علي هذه الصيدليات .. خوفا علي حياة الناس من صرف دواء خاطئ لمريض أو مريضه .. قد يوّدي بحياته أو حياتها .. بسبب هؤلاء البائعين بالصيدلات .. انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي --

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة