الخطيب يكشف شروط حصول المُطلّقة أو الأرملة على عضوية الأهلى

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 11:28 م
الخطيب يكشف شروط حصول المُطلّقة أو الأرملة على عضوية الأهلى الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، أن المادة الخاصة بشروط حصول الزوجة المطلقة أو الأرملة على العضوية العاملة وفقًا لمشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة، قد تم تعديلها.
 
وتنص المادة ١٢ من اللائحة على أحقية الزوجة المطلقة أو الأرملة أو الزوج المطلق أو الأرمل فى الحصول على العضوية العاملة، بموجب شهادة الطلاق أو إعلام الوراثة، ولكن بعد تسديد نصف قيمة المبالغ المقررة لقبول العضوية الجديدة بالنادى، بالإضافة إلى رسم الاشتراك السنوي.
 
وجاء تأكيد الخطيب ردًا على مطالبة أحد أعضاء الجمعية العمومية بتعديل شروط حصول الزوجة المطلقة او الأرملة على العضوية العاملة، وألا يتم حرمانها من دخول النادى مع أولادها، وذلك حفاظا على حقوق المرأة والأم.
 
واكد الخطيب خلال الندوة المفتوحة التى يتناقش فيها مع أعضاء النادى بفرع مدينة نصر حول مشروع اللائحة الجديدة هذه المادة قد تم النظر إليها وتعديلها بالفعل.
 
جاء ذلك خلال لقاء محمود الخطيب، بأعضاء الجمعيه العمومية مساء اليوم “الجمعة ” بفرع النادي بمدينة نصر، لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي.
 
وأوضح الخطيب إنه لا يوجد أي تفرقة بين أعضاء الأهلي في مقره بالجزيرة وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، ومستقبلا بالتجمع الخامس ، موضحاً إن جميع أعضاء الأهلي يعاملون معاملة واحدة خاصة واننا جميعا ننتمي لعائلة النادي الأهلي.
 
وأوضح أن أي تفرقة بين أعضاء الأهلي أمر مرفوض تمامًا وسبق وتم التأكيد على هذا الأمر في اكثر من مناسبة.
 
وأشار إلى أن أعضاء الأهلي يعاملون بشكل متساوٍ، ولا تفرقة تماما بين جميع أفراد اسرة الأهلي.
 

الخطيب : اتمنى إنتهاء زمن "الاسترشادية" في الاهلي يوم 28 سبتمبر

 
أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن ملف لائحة النادي الأهلي، والعمل على إعدادها، والتصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم الـ٢٨ من شهر سبتمبر الجاري، هو تحدٍ كبيرٍ أمام “عائلة الاهلي.
 
وقال الخطيب، إن النادي بات في المرحلة الأخيرة من اعتماد الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي، حيث سيتم انتهاء موعد قبول المقترحات يوم ٩ سبتمبر الجاري، وسيتم اعتماد توصيات اللجنة المركزية يوم ١٠ سبتمبر في اجتماع مجلس الإدارة.
 
وأشار رئيس النادي، إلى أن الجمعية العمومية للأهلي لا توجد مثلها في أي نادٍ آخر نظرًا لوعيهم وحرصهم على مستقبل ناديهم، والحفاظ على تاريخه وقيمه ومبادئه.
 
وطالب رئيس النادي أعضاء الجمعية العمومية بالتواجد يوم ٢٨ من سبتمبر للتأكيد على أنها أكبر جمعية عمومية حضورًا وحرصًا على مصلحة ناديهم في كل وقت.
 
وتمنى الخطيب أن يتواجد أعضاء الجمعية العمومية، ويحسموا بتواجدهم انتهاء العمل باللائحة الاسترشادية، لأنه لا يليق للنادي الأهلي العمل باللائحة الاسترشادية؛ وهو النادي الأقدم والأعرق في مصر والوطن العربي.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة