خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نادين الراسى تشكو تعرضها للضرب من نجلها.. والأخير: تتلقى علاجا نفسيا

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 03:52 ص
نادين الراسى تشكو تعرضها للضرب من نجلها.. والأخير: تتلقى علاجا نفسيا نادين الراسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة نادين الراسى، عند تعرضها للضرب على يد ابنها مارك، بعد طلبها له بأداء بعض الأمور المنزلية، عبر رسالة صوتية أرسلتها إلى أصدقائه، والتى انتشرت على الشويال ميديا، بينما رد مارك هو الآخر عبر رساله صوتية، مشيرًا إلى أنها كانت مريضة بالمستشفى وتتلقى علاجاً نفسياً، ونصحها بمتابعة العلاج.

 

وتبدأ القصة بعد انتشار مقطع صوتى للفنانة نادين الراسى، على السوشيال ميديا فى الساعات الأخيرة، أنها طلبت من نجلها مارك إزالة فضلات الكلاب فى المطبخ، وذلك لشكاوى من البلدية، إلا أن الأخير نهرها وضربها، الأمر الذى جعلها أرسلت المقطع إلى زملائه.

 

وأضافت نادين الراسى باكية، أنا سبق وأن حاولت الانتحار لأنها لم تستطيع تلبية احتياجات ورغبات نجلها وكثرتها، وطالبت منه إعادة سيارتها الكروز، لأنها من قامت بشرائها، وقيام زملاؤه بانتقاده على تصرفاته الخاطئة. 

 

 

ورد مارك، عبر رسالة صوتية، قائلاً: "أنا حبيت أعلق على الفويس اللى عملته أمى، لاتفكرى أنى أنا مش زعلان لأنى شايفك فى هذه الحالة، أنت أول ما طلعتى من المستشفى مش عارف ما صاير ليك، أنت جلستى فى المستشفى أربعة ليال ما بقدر أنام كل يوم أشوف وأنا أراكى راح بتموتى أدامى، وتحاولى أن تتخلصى من المصل وما بدك تعيشى".

 

وأضاف: "أولاً مفتاح الكروز نسيت بالغلط معى عن طريق الخطأ، لأنك طلبتى منى بيع الكلاب، وقولتى أننى أهتم بالكل ولا أفكر فيكى، أنا أنطفى تليفونى لأن شحن الهاتف انتهى، اليوم أتصلت بالبلدية، وكان ليس هناك شكوى من الكلاب حيث انتشار روائح كريهة من فضلاتها، ولكنى بادرت وذهبت على مكتب الشكاوى وسألتهم ولكنهم نفوا ذلك، ومن العيب أن أحكى عن التضحيات التى أقدمها لكى، وأكيد أنى لم أمد يدى عليكى".

 

واستطرد قائلاً: "أرسلت لكل أصدقائى فويس، أنى مديت يدى عليكى، ولكنهم لم يصدقون ما تقولين لأنهم يعرفون من أنا، أنى اللى كنتى تضربنى أنا وقولت ليكى أنك بتضريبنى، قولتى لى أنت مين تكون، وكان كل همك مفتاح السيارة، ولا يهمك أنا تركته فى البيت، يا رب كل أيامك القادمة تكون سوبر فرح وراحة نفسية، وأتمنى أن تتابعى الدكتور التى تتابعى معه بخصوص الأمور النفسية".  

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة