خالد صلاح

مرتضى منصور يعلن فتح الباب لضم عبدالله السعيد وتعديل عقد كهربا

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 02:29 ص
مرتضى منصور يعلن فتح الباب لضم عبدالله السعيد وتعديل عقد كهربا مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن التحقيق مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب الزمالك، انتهى بعد تعهد اللاعب بالالتزام، قائلاً له: "ربنا مديک موهبة يجب أن تحافظ عليها وتتزوج بدلا من السهرات والدليل استبعاده من المنتخب".
 
وتابع مرتضى منصور، "كنت ارغب فى رحيله ولكنه عاد واعتذر ووعد بالالتزام فى الفترة المقبلة"، نافيًا انتقاله إلى نادى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وأضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية، أنه أبلغ إدارة الكرة بالزمالك بتعديل عقد محمود كهربا بمقابل جيد، على الرغم من الشكوى التى تقدم بها والده فى اتحاد الكرة ليثبت أنه لاعب حر قبل حل الأزمة.
 
وعن أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، أكد رئيس نادى الزمالك أنه أحد أفضل اللاعبين فى مصر، مشددًا على أنه قال للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للأبيض، أن هناك العديد من اللاعبين هم من حققوا الكأس للفريق الموسم الماضى، ومن بينهم أيمن حفنى وأحمد مدبولى، مشيرًا إلى أنه قام بعمل عضوية عاملة لحفنى وأسرته مؤخرًا.
 
فيما أعلن مرتضى منصور عن فتح الباب أمام ضم عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلى السعودى، للانضمام إلى نادى الزمالك.
 
وقال، "السعيد افضل لاعب فى مصر وكان قلب فريق الأهلى والباب مفتوح له للانضمام للزمالک فی أی وقت"، مجيبًا عن إمكانية التعاقد معه بنفس العقد السابق المقدر بـ40 مليون جنيه قائلاً: "مش أنا اللى بدفع اللی دفع قبل کده هیدفعله".
 
من ناحية أخرى، كشف رئيس الأبيض على أن الفنان هانى شاكر قام بتسجيل أغنية خاصة للزمالك سيتم عرضها فى افتتاح القناة الخاصة بالقلعة البيضاء، لتكون مفاجأة للجماهير، مؤكدًا أن المستشار ترك آل الشيخ رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، أعطى تعليمات بإنشاء قناة عالمية للقلعة البيضاء فى ظل وجود توأمة بين النادى الأبيض ونظيره بيراميدز.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة