قبل دخول المدارس.. 5 تطبيقات يحتاجها طفلك وقت المذاكرة

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 04:00 ص
قبل دخول المدارس.. 5 تطبيقات يحتاجها طفلك وقت المذاكرة تطبيقات الهواتف الذكية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الدراسى الجديد، وفيما يلى نعرض مجموعة من التطبيقات التى يحتاجها الأطفال المقبلون على المدارس، بما فى ذلك جداول ومذكرات من أجل تذكر مواعيدهم، وتدوين الملحوظات الهامة، والتى نرصدها كما يلى:

 

تطبيق my class schedule

يساعد هذا التطبيق فى تنظيم وقت المذاكرة، إذ يقوم فيه الطالب بإدخال جميع أوقات دروسك، والفترات التى يريد أن يذاكر فيها، وأيضا مواعيد الامتحانات، وسيقوم التطبيق بإرسال تنبيهات له فى أوقات المذاكرة، وتذكيرك أيضا قبل الامتحانات، من أجل المراجعة.؟

 

- تطبيق easy voice recorder

يتيح هذا التطبيق تسجيل الدروس التى يحضرها دون الحاجة لكتابتها، أما ما يميز التطبيق عن تطبيق التسجيل الصوتى الأساسى الموجود بالهاتف هو سرعة التحكم فى الصوت، فيمكن جعل الصوت سريعا أو بطيئا، وأيضا يمنح جودة صوت عالية عند التسجيل.

 

- تطبيق School Helper

يسمح هذا التطبيق فى تنظيم جدولك الزمنى ليس فقط المتعلق بالدراسة بل الحياة الشخصية أيضًا والعمل كذلك، ويتتبع درجات الطالب وواجباته المنزلية وملاحظاته ومواعيد الامتحان مع تنبيهات لتذكيرك بالعناصر المهمة، وإمكانية إضافة عنصر واجهة مستخدم على الشاشة الرئيسية لهاتفه.

 

- تطبيق Any. Do

 يساعد هذا التطبيق على تذكر كل المهام التى يجب القيام بها خلال اليوم، والوقت الذى يجب أن تؤديه فيها ليقوم هو بتذكيرك بتنبيه فى الوقت المحدد.

 

- تطبيق 7 Minute Workout

يقدم هذا التطبيق مجموعة من التمارين الرياضية الضرورية والتى يمكن تنفيذها خلال 7 دقائق فقط يوميًا، لتساعد على تحسين مستوى اللياقة البدنية وذلك خلال فترات الدراسة والاستذكار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة