خالد صلاح

س و ج.. هل يعود عبد الله السعيد للدورى المصرى فى يناير؟

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 03:00 م
س و ج.. هل يعود عبد الله السعيد للدورى المصرى فى يناير؟ عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

من جديد عاد اسم عبد الله السعيد، لاعب أهلى جدة السعودى، يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية المصرية بصفة عامة والجماهير الأهلاوية على وجه الخصوص، بعد تداول أنباء حول إمكانية عودته للدورى المصرى فى يناير المقبل، وهو ما نُلقي الضوء عليه فى التساؤلات التالية..

س: ماذا عن تجربة عبد الله السعيد مع أهلي جدة؟

ج: التجربة لم تبدأ بعد، وتم استبعاده من قائمة النادى السعودى فى البطولة العربية لكنه يُعد أحد اللاعبين الكبار الذين يعول عليهم أهلي جدة فى الدورى السعودى الموسم المقبل.

س: ما حقيقة تفكير السعيد فى العودة للدورى المصرى خلال انتقالات الشتاء يناير المقبل؟

ج: عبد الله السعيد أعلن أنه يُفكر فى اللعب لنادٍ يشعر معه بالارتياح والتقدير، لذا لم يستبعد العودة لمصر.

س: هل تلقى السعيد عروضاً من الدورى المصرى؟

ج: من فترة لأخرى يرتبط اسم عبد الله السعيد بأكثر من نادٍ مصرى، وخلال الأيام الماضية طرح البعض إمكانية انتقاله  لنادى الزمالك أو بيراميدز فى الشتاء.

س: هل أعلن الزمالك تفكيره فى ضم السعيد؟

ج: لم يكن إعلانا صريحا ولكن مجرد تلميحات من مسئولى الزمالك حول إمكانية التعاقد مع السعيد فى يناير، وفى هذا الشأن قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، السعيد أفضل لاعب فى مصر وكان "قلب" الأهلى والباب مفتوح له للانضمام للزمالك فی أی وقت، مجيبًا عن إمكانية التعاقد معه بنفس العقد السابق المقدر بـ40 مليون جنيه قائلاً، "مش أنا اللى بدفع اللی دفع قبل کده هیدفعله".

س: وماذا عن موقف الأهلى؟

ج: الأهلي لم يعد له علاقة بالسعيد لكنه سيحصل على مليونى دولار، ما يقرب من 35 مليون جنيه، حال انضمام السعيد لأى نادٍ فى مصر خلال الفترة المقبلة، وفقاً للعقد الموقع بين الأهلي وأهلي جدة عند بيع اللاعب من الأول للأخير على خلفية أزمة توقيع السعيد للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عبد الله السعيد اصبح لاعبا فقد ظله وهويته..بعد ان ترك الاهلى...وعموما هو لاعب يصلح لتسديد بلنات فقط

😎😎...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة