خالد صلاح

بعد "خليها تحمض".. مبادرة للحد من جشع التجار وخفض أسعار السيارات

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 06:01 م
بعد "خليها تحمض".. مبادرة للحد من جشع التجار وخفض أسعار السيارات خالد جودة
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

أطلق الإعلامى خالد جودة، مبادرة جديدة، تهدف للحد من جشع التجار، بعد الزيادة الكبيرة فى أسعار السيارات فى الآونة الأخيرة، وتوجه المبادرة لأصحاب شركات السيارات فى مصر، أن يدعموا المواطن بأن يدفع المواطن ثلث قيمة السيارة قبل استلامها، وسداد المبلغ المتبقى بعد الاستلام بـ3 أشهر، دون أى زيادة عن ثمنها الأصلى الذى يحدده الوكيل.

وقال "جودة"، خلال تقديمه برنامج "فبريكا" على راديو، شعبى إف إم، إن هذا الاقتراح سيساهم فى إنعاش سوق السيارات من جديد، ووضع ضوابط له فى ظل حالة التذبذب والركود وألفوضى التى يعيشها سوق السيارات فى مصر، بسبب ارتفاعها الجنوني، مشدداً على ضرورة تدخل جهاز حماية المستهلك ليكون رقيبًا على الوكلاء والتجار.

وأكد "جودة"، أن هذه المبادرة ستحل كثير من المشاكل التى يشهدها السوق منها توافر السيارات بدلًا من ندرتها لانتشارها والحد من ظاهرة "الأوفر برايس"، بالإضافة إلى معرفة الوكيل أعداد السيارات الذى يحتاجها السوق بدقة.

من جانبه أيّد علاء السبع عضو شعبة السيارات، خلال مداخلة هاتفية، المبادرة ، معلناً تبنيها وعرضها على الشعبة لوضع آليات لتنفيذها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة