خالد صلاح

باهر دويدار ينتهى من المعالجة الدرامية لمسلسل محمد إمام رمضان 2019

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 01:00 ص
باهر دويدار ينتهى من المعالجة الدرامية لمسلسل محمد إمام رمضان 2019 محمد إمام
عماد صفوت
إضافة تعليق

انتهى السيناريست باهر دويدار من كتابة المعالجة الدرامية لمسلسل النجم محمد إمام، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2019، من إنتاج شركة سينرجى، حيث يعقد دويدار وإمام ومسئول الشركة حسام شوقى جلسات عمل الأيام المقبلة لوضع الخطوط العريضة وترشيح اسم المخرج ، للبدء فى التحضيرات المبدئية للمشروع الدرامى الذى يعد التعاون الأول بين إمام ودويدار فى الدراما التليفزيونية  .

محمد إمام يحضر لفيلمه الجديد "لص بغداد" من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف تامر فتحى، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يبدأ ترشيح الأسماء المشاركة فى الفيلم الفترة المقبلة، قبل تحضيرات المسلسل.

محمد إمام احتفل بزواجه مؤخرا فى الساحل الشمالى، وسط حضور كطوكبة من النجوم، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، وأحمد رزق، ومحمود البزاوى، وأحمد السعدنى، أحمد خالد موسى، وآخرون، وأحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب.

يذكر أن آخر أعمال محمد امام فيلم "ليلة هنا وسرور" وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت إيراداته 40 مليون جنيه، وشارك فى بطولته ياسمين صبري، بيومى فؤاد، واخرون، إخراج حسين المنباوي.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة