خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

باحث شرعى بالأزهر: مفيش حاجة اسمها الجن يلبس الإنسان وما يقدمه عبده عوض دجل

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 03:00 ص
باحث شرعى بالأزهر: مفيش حاجة اسمها الجن يلبس الإنسان وما يقدمه عبده عوض دجل الشيخ أحمد المالكى الباحث الشرعى بمشيخة الأزهر
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الداعية الشيخ أحمد المالكى، الباحث الشرعى بمشيخة الأزهر، إن يقدم بشأن برامج الجن والمس والعفاريت كلها دجل وخرافات وأكاذيب، لابد من وقفها، لمواجهة هذه الخزعبلات التى تبث للمواطنين ليل نهار عبر بعض الشاشات.

 

وأضاف الباحث الشرعى بمشيخة الأزهر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، لا يوجد أن الجن يلبس الإنسان من الأساس، فنحن نعلم أن الجن موجود ولكن لم نسمع عن أن الجن يمس الإنسان أو يلبسه كما يتم بثه من قبل بعد المدعيين، لافتًا أن كل هذه الأمور يتم فيها استغلال المواطنين.

 

وتابع، أن هذه تحتاج إلى حملة من التوعية والثقافة من قبل الدعاة التابعين للأزهر وغيرهم من المؤسسات الدينية الرسمية، وكذلك وسائل الإعلام بتوعية المواطنين بهذه الأكاذيب والخرافات التى تبث للمواطنين بحجة الجن والعفاريت وما شابه ذلك.

 

كانت عدد من الحركات والائتلافات السلفية أعلنت عن تنظيم حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعى ضد أحمد عوض، والمطالبة بإغلاق قناته التى تبث السموم والأكاذيب واستغلال المواطنين المرضى بوهمهم بالجن والعفاريت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة