خالد صلاح

المترو يتراجع عن استطلاع رأى سعر التذكرة ويحذفه من موقعه الإلكترونى

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 05:03 م
المترو يتراجع عن استطلاع رأى سعر التذكرة ويحذفه من موقعه الإلكترونى المترو- أرشيفية
كتب رضا حبيشى
إضافة تعليق
تراجعت شركة المترو عن الاستطلاع الذى طرحته على موقعها الإلكترونى حول رأى الجمهور فى مستوى الخدمة فى الخطين الأول والثانى وأيهما أفضل وسعر التذكرة إن كان مناسب أم مرتفع؟.
 
وقامت شركة المترو بسحب الاستطلاع من على موقعها الإلكترونى وحذف استمارة التقييم، وأصدرت بيانا قالت فيه إن ما تم نشره حول أن المترو يطرح استطلاعا حول الخطين الأول والثانى ورأى الجمهور فى سعر التذكرة، عار تماما عن الصحة.
 
وأضافت شركة المترو أنها لم تطرح أى استطلاعات حول معرفة رأى الجمهور عن الخدمة المقدمة وسعر التذكرة فى الوقت الحالى، وأن الاستطلاع المنشور قديم.
 
وأوضحت شركة مترو الأنفاق أنه لا توجد أى تعديلات أو تحريك لسعر تذكرة مترو الأنفاق فى الوقت الحالى، لافتة إلى أنها تواصل العمل على تنفيذ كافة مشروعات التطوير بالخط الأول للمترو ، وذلك لتقديم كافة الخدمات مميزة لجمهور الركاب المسافرين بالخطوط الثلاثة للمترو، مؤكدة على أن حركة القطارات منتظمة، وتعمل بصورة طبيعية، وأن جميع الرحلات تعمل بإنتظام، ولا توجد أية معوقات تؤثر على حركة التشغيل.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة