خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعرف نجمك من حسابه على انستجرام.. عمرو دياب بيتابع شركته.. يوسف الشريف يرفع شعار الأسرة والأصدقاء فقط.. الموضة والمجوهرات والديكور تجمع أحلام وإليسا وأنغام ومنى زكى.. ومحمد صلاح يتابع أقوال مصطفى محمود

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 09:00 م
اعرف نجمك من حسابه على انستجرام.. عمرو دياب بيتابع شركته.. يوسف الشريف يرفع شعار الأسرة والأصدقاء فقط.. الموضة والمجوهرات والديكور تجمع أحلام وإليسا وأنغام ومنى زكى.. ومحمد صلاح يتابع أقوال مصطفى محمود انستجرام والفنانين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف "زر" الفولو على مواقع التواصل الاجتماعى العديد من السمات الشخصية والاهتمامات لمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك من خلال الصفحات والأشخاص اللذين يتابعونهم ويهتمون بكل جديد فى حياتهم، وإذا كان هذا الأمر يتخذ إطار واسع مع الأشخاص العاديين والجمهور المتابع للفنانين ومشاهير السياسة والاقتصاد ورجال وسيدات المجتمع، فإن الوضع يكون مختلفًا مع النجوم أنفسهم.

وبالدخول إلى الحسابات الشخصية لمشاهير الفنانين للتعرف على الأشخاص اللذين يتابعونهم والتعرف على أهوائهم واهتماماتهم، نجد من يهتم بمتابعة البرندات والعطور العالمية وآخرين من هواة متابعة الموضة والميكاج، كما يعشق الكثير منهم الحسابات التى تهتم بالموسيقى الكلاسيكية ويتابع آخرين الحسابات التى تهتم بأخبار المشاهير، لذا يرصد "اليوم السابع"، حسابات مجموعة من النجوم على موقع انستجرام، للتعرف على اهتماماتهم.

عمرو دياب

بالبدء من حساب الهضبة، نجد أن الميجا ستار عمرو دياب، يحظى بأكثر من 7 ملايين فولو، عبر حسابه على انستجرام، إلا أنه ليس مهتماً بمتابعة الكثير، فلم يتابع سوى شركته "ناى" التى يدعمها دائما، وراديو دياب إف أم، وهى إذاعة على الإنترنت.

1
 

تامر حسنى

أما تامر حسنى، فإن عدد متابعيه على إنستجرام، يبلغ حوالى 10 ملايين متابع، بينما لم يتابع الفنان سوى 56 حساباً فقط، معظمهم من نجوم الوسط الفنى من أبرزهم الفنان شيرين عبد الوهاب ومحمد هنيدى وحسن الرداد وأحمد السقا وأمينة خليل وسميرة سعيد والإعلامى رامى رضوان.

2
 

أنغام

وبالانتقال إلى حسابات النجمات، فلا شك أن اهتمامات النساء تختلف بعض الشئ عن الرجال، ومنهم الفنانة أنغام التى بدت كونها من عشاق الديكور ومتابعة البرندات العالمية ولوازم واحتياجات الأطفال، حيث تتابع العديد من الشركات المتخصصة فى الديكور ومصممى الأزياء، وبعض ماركات الساعات العالمية، أما فى الوسط الفنى، فالفنانة أنغام تتابع العديد من الحسابات التى تهتم بالموسيقى الكلاسيكية والأوبرا حول العالم، بالإضافة إلى العديد من المطربين والفنانية مثل إليسا وزينة، ويبلغ عدد متابعى الفنانة أنغام حوالى 2.6 مليون، بينما تتابع هى 614 حساباً على انستجرام.

3
 

إليسا

وللفنانة إليسا شعبية طاغية على انستجرام، حيث تحظى بحوالى 10.2 مليون متابع على انستجرام، بينما تتابع هى 246 حساباً، وتتابع الفنانة إليسا العديد من البراندات العالمية التى تتعلق بالمجوهرات والموضة، كما تتابع العديد من النجوم مثل تامر حسنى وحماقى، ولكن بالنظرة الأولى على حسابها، سوف تتأكد أنها عاشقة للموضة والمجوهرات، وهو ما تعكسه أيضا حياتها.

4
 

محمد هنيدى

وعلى الرغم من أن محمد هنيدى يهتم عادة بحسابه على تويتر بشكل أكبر من انستجرام، إلا أن حسابه أيضا يحظى بشعبية كبيرة حيث يحتوى على 1.2 مليون متابع، ويتابع هنيدى 43 حساباً فقط، لكن هنيدى لم يتابع سوى مجموعة صغيره من زملائه الفنانين على انستجرام، مثل أحمد حلمى ومنى زكى ومى كساب ومى سليم ومصطفى شعبان وغيرهم.

5
 

أحمد حلمى

أما أحمد حلمى فيحظى بـ 7 ملايين متابع على انستجرام، بينما يتابع فقط 49 حساباً، أغلبهم من مشاهير عالم الفن، مثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز وبوسى وبالطبع الفنانة منى زكى، وإليسا.

77
 

منى زكى

بينما زوجته الفنانة منى زكى، فإنها كغيرها من الفنانات عاشقة لبرندات الملابس والحلى وغيرها من العصور العالمية، ليس هذا فحسب، ولكنها تتابع العديد من الحسابات لأدوات ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى العديد من الفنانين، وتحظى منى زكى بـ 3.5 مليون متابع، فيما تتابع 806 حساب متنوع على انستجرام.

8
 

أصالة

كذلك تحظى أصالة بشعبية كبيرة على السوشيال ميديا بوجه عام، ويتابعها على انستجرام 4.5 مليون متابع، كما أنها تتابع 363 حساباً فقط، وتتابع العديد من الفنانين المشاهير فى الوسط الفنى، ولكن المتابع لحسابها، يجد أنها متابعه للشيخ المقرئ محمود الشحات أنور، والغريب آيضا أنها تتابع حساب شرطة المشاهير الذى دائما ما يوجه انتقادات لنجوم الوسط الفنى، وإلى جانب كل هذا فإنها أيضا تتابع العديد من الحسابات التى تهتم بالملابس والعطور.

999
 

سميرة سعيد

كما تتابع الفنانة سميرة سعيد العديد من نجوم الغرب مثل ليدى جاجا، وكاتى بيرى وسيلينا جوميز وويل سميث، وفى الوقت نفسه تتابع النجوم العرب من ضمنهم أنغام و تامر حسنى وغادة عبد الرزاق وفيفى عبده ومى عز الدين، وعلى الرغم أنها لم تهتم كثيرا بمتابعة نجوم كرة القدم، إلا أنها تتابع النجم محمد صلاح على انستجرام، ويبلغ عدد الفلورز على حسابها 1.7 مليون متابع ، بينما تتابع 50 حساباً فقط.

0
 

أحلام

فيما تهتم أحلام بأدوات التجميل والميكب والملابس والبرندات العالمية حيث متابعة العديد من الحسابات لها، بالإضافة إلى الدوريات والمجلات العالمية فى الجمال والموضة، وتتابع 519 حسابا، وتحظى بـ 8.5 مليون متابع.

9
 

درة

والفنانة درة، أيضًا، من الفنانات اللاتى يتابعن العديد من الحسابات على انستجرام، فلا شك أنها من هواة التصفح  والمتابعة على ذلك الموقع، حيث تتابع 1022 حساباً، كما يحظى حسابها 5.7 مليون فولور، وتنقسم متابعاتها بين نجوم عالم الفن والإعلام إلى مجال الموضة والأزياء، وليس هناك شيئاً مميزا عن سابقتها من النجوم.

111
 

يوسف الشريف

وعلى الرغم من نشاطه على موقع تويتر، إلا أن الفنان يوسف الشريف ليس من هواة موقع انستجرام، فيحظى بـ24.9 ألف متابع فقط، ولم يتابع سوى حسابين فقط، الأول الخاص بزوجته إنجى علاء، وحساب آخر لأحد أصدقائه.

3
 

محمد صلاح

وفى عالم الرياضة، يحظى محمد صلاح بشعبية كبيرة على السوشيال ميديا، يبلغ متابعيه على انستجرام 19.6 مليون متابع، كما يتابع 167 حساباً على انستجرام فقط، ولا يمكن القول أن محمد صلاح يحرص على متابعة اهتمامات محددة على انستجرام، فيتابع العديد من الفنانين المصريين، بالإضافة إلى العديد من نجوم كرة القدم فى العالم، ولكنه يتابع حساب ينشر أقوال وحكم الكاتب والعالم مصطفى محمود، بالإضافة إلى حساب آخر يهتم بالموضة.

10
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة