إذا كنت تعانى من تساقط الشعر.. اعرف أنواع العلاج المختلفة

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 09:00 ص
إذا كنت تعانى من تساقط الشعر.. اعرف أنواع العلاج المختلفة تساقط الشعر
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تعاني من تساقط الشعر الدائم؟..إذا كانت إجابتك نعم، فعليك قراءة هذا التقرير للتعرف على أفضل الحلول، وإيجاد حل لمشكلتك، وأيضا للحصول على شعر جيد وقوي ومتين.

أوضحت الدكتورة نهى رشوان استشاري الأمراض الجلدية، أن تساقط الشعر مشكلة يعاني منها الكثيرات، والسبب إما نفسي أو عضوي أو وراثي، ويجب على الشخص المصاب إجراء بعض التحاليل للتعرف على سبب تساقط الشعر.

وأكدت استشاري الأمراض الجلدية، أن هناك بعض العلاجات المختلفة لمشكلة تساقط الشعر، منها الجراحي وأخرى الطبيعي، والأكثر انتشارا الأنواع المختلفة للكريمات والزيوت الطبيعية، ويتم تحديد نوعية العلاج طبقا لطبيعية الحالة.

وأشارت نهي، إلى أن هناك عملية يطلق عليها زراعة الشعر، ويتم إجرائها بعد إجراء العديد من التحاليل لتحديد إذا كانت تصلح لهذا الشخص أم لا، وتتم عن طريق أخذ عينة من الشعر المتواجد ووضعه في الفراغات، وتظهر النتيجة بعد 6 أشهر.

وهناك بعض  أنواع الشمبوهات والبلسم الذين ينصحوا بوضعهم واستخدامهم علي الشعر، للحد من تساقطه، وبالفعل أثبتوا كفاءة عالية هذا ما أكدته رشوان.

وأخيرا نصحت استشاري الأمراض الجلدية، بضرورة استخدام بعض أنواع الزيوت الطبيعية والتي تعمل علي تقوية الشعر والحد من تساقطه، كاللوزن اللحو، وزيت الخروع الذي أثبت كفاءته في تقوية الشعر، وجوز الهند وزيت الزيتون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة