أخبار ليفربول اليوم عن عدم تأثر الريدز بغياب محمد صلاح وفيرمينو

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 03:58 م
أخبار ليفربول اليوم عن عدم تأثر الريدز بغياب محمد صلاح وفيرمينو محمد صلاح وفيرمينو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى دين ساوندرز نجم ليفربول الإنجليزى السابق، أن أداء "الريدز" لن يتأثر حال غياب الثنائى محمد صلاح وفيرمينو عن المشاركة فى مباريات الفريق بسبب الاصابة.


 

لاعب ليفربول السابق يشيد بتوافر بدائل صلاح وفيرمينو
 

وقال دين ساوندرز فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن ليفربول بات يمتلك بديلاً للنجم المصرى محمد صلاح وهو شيردان شاكيرى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 13 مليون جنيه استرلينى فقط، موضحاً أن اللاعب السويسرى صفقة مميزة لنادى ليفربول فى ظل قدرته على تسجيل الاهداف والخبرة الواسعة التى يمتلكها بجانب صغر سنه.

فيرمينو نجم ليفربول
فيرمينو نجم ليفربول

وأضاف لاعب ليفربول السابق أن دانييل ستوريدج هو البديل الامثل للمهاجم البرازيلى فيرمينو، موضحاً أن ستوريدج يمتلك قدرات فنية فائقة لكنه يعانى من ضعف اللياقة البدنية، ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 نقطة مع ناديا تشيلسى وواتفورد.

 

مدرب ليفربول يراهن على تألق محمد صلاح

 

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى أن النجم المصرى محمد صلاح لم يصل لأفضل مستوياته مع "الريدز" بعد مرور 4 مراحل على انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، "تراجع أداء محمد صلاح مع ليفربول أمر طبيعى، اللاعب انضم لفترة الإعداد متأخراً بعد مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم، وأعتقد أن مستواه سيتحسن بتوالى مشاركته فى المباريات".

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

أضاف مدرب ليفربول "محمد صلاح ليس اللاعب الوحيد الذى لم يصل لقمة مستواه مع ليفربول هذا الموسم، نحن لا نزال فى بداية الموسم وجميع لاعبى الفريق سيرتفع مستواهم مع تقدم الموسم".

وخاض محمد صلاح 4 مباريات مع ليفربول مسابقة الدورى الإنجليزى قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى، تذوق خلالها طعم الانتصار، ليتصدر "الريدز" جدول ترتيب "البريميرليج" مع تشيلسى وواتفورد برصيد 12 نقطة، وتمكن محمد صلاح من تسجيل "هدفين" فى شباك وست هام يونايتد وبرايتون وصناعة مثلهما أمام كريستال بالاس.

 

اختيار نجم ليفربول بقائمة أكثر الأفارقة تأثيراً فى 2018

 

تواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة أكثر الشخصيات الأفريقية تأثيراً لعام 2018 بكل المجالات.

وذكر موقع "مودرن غانا"، أنه تم اختيار 100 شخصية شابة من 26 دولة أفريقية فى قائمة الأكثر تأثيراً لعام 2018 أبرزهم محمد صلاح وهو المصرى الوحيد المتواجد بالقائمة.

وتصدرت نيجيريا وجنوب أفريقيا وغانا وتنزانيا قائمة أكثر الشخصيات الأفريقية الشابة تأثيراً لعام 2018، بـ20 و17 و12 و8 ممثلين على التوالى.

وضمت القائمة مجموعة من لاعبى الكرة من بينهم المغربى مهدى بن عطية والثنائى السنغالى ساديو مانى، وكاليدو كوليبالى والثنائى النيجيرى فيكتور موسيس وأحمد موسى.

 









الموضوعات المتعلقة

ليفربول يكشف عن حجم إصابة أدم لالانا

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 08:25 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة