وزير الرياضة يوافق على بدء التصفيات التمهيدية لدورى مراكز الشباب

الخميس، 06 سبتمبر 2018 04:31 م
وزير الرياضة يوافق على بدء التصفيات التمهيدية لدورى مراكز الشباب اشرف صبحى وزير الرياضة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على بدء التصفيات التمهيدية لدورى مراكز الشباب فى نسخته السادسة، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركز لمراكز الشباب والهيئات، اعتباراً من 10 – 30 سبتمبر الجارى، ويستثني من التصفيات التمهيدية الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأوائل بالنسخة الماضية .
 
ومن شروط دوري مراكز الشباب ( النسخة السادسة ) موسم 2018/2019 تطبيق قانون كرة القدم ولائحة المسابقات في جميع المباريات، وإقامة مباريات التصفيات في الثالثة عصراً، ويتم تقسيم مراحل بدء الدوري في كل محافظة طبقاً لعدد مراكز الشباب المشاركة ، ويشترك من كل محافظة 24 مركز شباب كحد أقصي و 10 مراكز كحد أدني .
 
وتتكون قائمة كل فريق من 30 لاعبا على أن يتم الالتزام بمشاركة 5 لاعبين تحت سن 20 سنة بكل مباراة ، وعقب أنتهاء الدوري الكامل يتم ترتيب الفرق تنازلياً ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة ، ثم تقام مباريات تحديد المراكز الأربعة علي مستوي كل محافظة .
 
وتقام التصفيات النهائية علي مستوي الجمهورية بمشاركة 32 فريق من الفائزين بالمركز الأول علي كل محافظة ليكونوا 27 فريق، ثم تجري قرعة بين الفرق الحاصلة علي المركز الثاني لتصعيد 5 فرق ويتكون 32 فريق  من مختلف أنحاء محافظات الجمهورية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة