هتسهر فين يوم الخميس.. عرايس ومسرح وحفل مزيكا بالقاهرة

الخميس، 06 سبتمبر 2018 05:21 م
هتسهر فين يوم الخميس.. عرايس ومسرح وحفل مزيكا بالقاهرة مسرحية كلاكيت آخر مرة
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفل أم كلثوم تعود من جديد

يقدم مسرح الساقية للعرائس، اليوم الخميس، حفل "أم كلثوم تعود من جديد" فى حفلين متتاليين على قاعة مسرح الحكمة، وهو عرض يقدم شهريا فى الخميس الأول من كل شهر، وتقدم الساقية عروض العرائس المتحركة للصغار وللكبار على حد سواء، وخلال عشر سنوات أو يزيد أنتج مسرح الساقية للعرائس ما يقرب من 11  مسرحية للأطفال علاوة على عروض العرائس المتحركة لعدد كبير من نجوم الفن المصريين والأجانب.

 

"حرام" عرض كوميدى على مسرح رومانس

تقدم فرقة الحارة المسرحية، العرض الكوميدى "حرام"، اليوم الخميس، على خشبة مسرح رومانس فى تمام الساعة 5 مساء.

العرض حكاية قصيرة لحارة مصرية من الحارات المتعصبة بيحكمها قانون خاص وهو قانون "حرام"، فيصبح كل شىء حلال حراما وبتدور الاحداث بشكل كوميدى إلى أن يصل للحارة شاب غير معروف ويجلس ويصاحب ويتقرب من الناس ويبدأ إقناع الشباب الصغار بـفكار متعصبة معتمدا على شهوة المال والجنس.

 

 

"مزيكا فى السطح" حفل "تكسير شرقى" فى درب 1718

 

يقدم مركز درب 1718 حفلا موسيقا على سطح المركز، اليوم الخميس، من خلال برنامج شهرى يمنح تجربة فريدة للحاضرين من خلال نوع الموسيقى المختار .

 

تكونت فرقة " تكسير شرقى" آواخر عام 2017 فى المركز المصرى للثقافة والفنون، وتقدم أعمالاً تعتمد على جذور وأصول الموسيقى المصرية بأنواعها المختلفة: كالموال والزار، وتمزجها بأصوات جديدة ، لتخرج بتوليفة صوتية فريدة من نوعها تميزها وسط جميع التجارب الموسيقية المتواجدة على الساحة الفنية حاليًا.

 

أعضاء الفريق أحمد عمران – عود،  وليد عبده - إيقاع وطنبورة،  أمين شاهين - أرغول وكولة، أم سامح -غناء وإيقاع ، عبد الرحمن بلالة – غناء، ويتى - باص جيتار،  عبد الله مجدى - إليكتريك جيتار، وائل السيد – أكورديون،  عمرو وجيه – ساكسفون.

 

العرض المسرحى "كلاكيت آخر مرة" بمكتبة الإسكندرية

 

تقدم فرقة "بيت حواديت إسكندرية" بالتعاون مع مكتبه النشء العرض المسرحى "كلاكيت آخر مرة" اليوم الخميس، على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية، للمخرجة حورية الدقاق،  عن النص المسرحى  "غرفة بلا نوافذ"  للكاتب الراحل يوسف عز الدين عيسى.

 

«كلاكيت.. آخر مرة » نتاج ورشة تمثيل خاصة بمكتبة النشء وهو عرض مسرحى عن فلسفة الاختيار فى إطار فانتازيا على خشبه المسرح الكبير ضمن فاعليات الاحتفال السنوى بمكتبة النشء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة