مدرب السعودية يتحدث عن خماسية روسيا والفوز على مصر بالمونديال

الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:34 م
مدرب السعودية يتحدث عن خماسية روسيا والفوز على مصر بالمونديال خوان أنطونيو بيتزى المدير الفنى لمنتخب السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفنى لمنتخب السعودية، أن الفوز الذى تحقق على مصر فى ختام دور المجموعات بمسابقة كأس العالم التى أقيمت الصيف الحالى فى روسيا أدخل السعادة على قلوب الجميع بعد خماسية روسيا المؤلمة.

وقال بيتزى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" السعودية، "لم أتذوق طعم النوم بعد الهزيمة القاسية أمام روسيا بخماسية نظيفة فى افتتاح كأس العالم، كنت حزينًا للغاية، لأن ما حدث كان مفجعاً".

وأضاف بيتزى، "الصدمة كانت للجميع، الأخطاء التى ارتكبناها فى تلك المباراة ليست مبررًا للخسارة الثقيلة، وكل الفوارق الفنية بين المنتخبين كانت مجرد أخطاء فردية".

واختتم مدرب منتخب السعودية تصريحاته قائلاً، "دخلنا مباراة أوروجواى من أجل الحصول على نقطة التعادل ظهرنا بشكل أفضل رغم الخسارة بهدف نظيف، الفوز على مصر فى الختام كان باعثًا على السرور".

وخسرت السعودية فى افتتاح كأس العالم 5-صفر أمام روسيا صاحبة الأرض ثم تعثرت 1-صفر بصعوبة أمام أوروجواى قبل أن تفوز 2-1 على مصر، ضمن منافسات الجولة الأولى.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية يستعد حالياً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الآسيوية التى تستضيفها دولة الإمارات مطلع العام المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة