كشف اللواء أحمد هشام، الخبير المرورى، عن إغلاق جزئى لكوبرى 15 مايو بدءً من منتصف ليل الخميس، ولمدة 3 أيام، بسبب إصلاح الفواصل المعدنية فى الاتجاه القادم من محور 26 يوليو إلى مطلع كوبرى 15 مايو تجاه القاهرة.
وقال اللواء أحمد هشام، فى مداخلة للتليفزيون المصرى، إن الإدارة العامة لمرور الجيزة ستغلق الجانب الأيسر للطريق القادم من أكتوبر تجاه القاهرة، وسط انتشار خدمات مرورية مكثفة وعلامات إرشادية لمنع التكدسات المروية أو لمنع الحوادث المرورية.