تحالف الإصلاح والإعمار يشيد بمبادرة الصدر ويراها مواتية لانهاء معاناة أهل البصرة

الخميس، 06 سبتمبر 2018 07:18 م
تحالف الإصلاح والإعمار يشيد بمبادرة الصدر ويراها مواتية لانهاء معاناة أهل البصرة عنف بالبصرة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا تحالف الإصلاح والإعمار العراقى، اليوم الخميس، إلى الاستجابة الفورية لمطالب متظاهرى محافظة البصرة والعمل على إنهاء معاناتهم.

وقال عضو التحالف خالد المفرجى ، فى تصريحات أودرتها قناة (السومرية نيوز) العراقية ، إن "المطلوب من الجميع إنقاذ أهل البصرة" ، لافتا إلى أن "مبادرة زعيم التيار الصدرى مقتدى الصدر التى أطلقها اليوم فرصة مواتية لإنهاء معاناة أهل البصرة".

وأضاف المفرجى، أن "هذا الهدف أكبر من تشكيل الحكومات، لان خدمة الناس هو الهدف الأسمى للسياسة" ، مشيرا إلى أن الجميع مدعوون لإنقاذ البصرة، وأولهم ممثلى الشعب، وهم مدعوون أيضا لحضور الجلسة الإستثانية التى ستناقش واقع البصرة.

ودعا زعيم التيار الصدرى مقتدى الصدر، اليوم الخميس، البرلمان الجديد إلى عقد جلسة استثنائية خلال مدة أقصاها الأحد المقبل بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادى وعدد من المسؤولين بينهم وزير الداخلية قاسم الأعرجى لحل مشكلة البصرة بأسرع وقت، فيما أبدى العبادى، استعداده لحضور جلسة البرلمان مع المسؤولين والوزراء المعنيين بشأن البصرة.

تشهد محافظة البصرة منذ أشهر تظاهرات غاضبة اشتدت خلال اليومين الماضيين، تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة