أخبار يوفنتوس اليوم عن انسانية ماندزوكيتش مع مصور كأس العالم

الخميس، 06 سبتمبر 2018 05:45 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن انسانية ماندزوكيتش مع مصور كأس العالم ماريو ماندزوكيتش مهاجم منتخب كرواتيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى ماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى قميص منتخب كرواتيا إلى يوري كورتيز المصور الذى تم سحقه على هامش الاحتفال بالهدف القاتل الذى أحرزه داخل شباك إنجلترا بالدور نصف النهائى في بطولة كأس العالم 2018.

المصور المكسيكي يحمل قميص ماندزوكيتش
المصور المكسيكي يحمل قميص ماندزوكيتش

 

مهاجم يوفنتوس يمنح مصور هدف إنجلترا القاتل قميص كرواتيا
 

كان ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس قد أحرز الهدف الثانى لمنتخب كرواتيا فى الدقيقة 109 داخل شباك إنجلترا بنصف نهائى المونديال ليقود الكروات إلى المباراة النهائية.

وخلال الاحتفال بالهدف الذى سجله ماريو ماندزوكيتش داخل شباك إنجلترا إنهال لاعبى كرواتيا على الأخير فى منطقة المصورين وطرحوا بالمصور يوري كورتيز أرضاً بكاميراته الخاصة.

ومنح ماريو ماندزوكيتش مهاجم اليوفى قميصه فى هذة المباراة إلى يوري كورتيز المصور المكسيكى وكتبه له رسالة عليه قال فيها " "عزيزي ،اتمنى ان تكون استمتعت بكرواتيا انت وعائلتك، تمنياتي لك".

كان منتخب كرواتيا قد خسر فى نهائى كأس العالم 2018 أمام فرنسا بنتيجة 2/4 والحصول على الميدالية الفضية لأول مرة فى تاريخه.

بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان
بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان

 

بوفون يأسف لعدم مشاهدة يوفنتوس مباشرة بالكالتشيو
 

أبدى جيجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسى أسفه الشديد على عدم مشاهدة مباريات يوفنتوس الإيطالى فريقه السابق مباشرة.

قال حارس مرمى يوفنتوس السابق فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لفريق باريس سان جيرمان، :" للاسف أنني لا اتمكن من مشاهدة مباريات يوفنتوس مباشرة ، حيث تلعب مباريات باريس في نفس الوقت تقريباً".

وحول إقتناص فريق يوفنتوس أول 9 نقاط فى مشواره بالكالتشيو علق بوفون قائلاً :" من المؤكد أنه لا يفاجئني أن أرى فريق أليجري بالنقاط الكاملة ، الجوع والرغبة في الفوز تبقى هي أساس مشروع يوفنتوس".

ورحل جيجى بوفون عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالى بعد 17 عاماً قضاها داخل جدران البيانكونيرى وإنتقل إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى المنتهى مؤخراً بعقد مدته موسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافى.

وكان بوفون قد فاز بتسعة ألقاب من مسابقة الدوري الإيطالي خلال 17 عاما أمضاها فى يوفنتوس، وتوج بلقب كأس العالم مع إيطاليا عام 2006، ومع ذلك لم يتمكن أبداً من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، ويأمل فى نيل هذا الشرف بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة