خالد صلاح

وزير التموين يطالب جهاز تنمية التجارة بجمع البيانات الكافية عن المستثمرين

الخميس، 06 سبتمبر 2018 04:34 م
وزير التموين يطالب جهاز تنمية التجارة بجمع البيانات الكافية عن المستثمرين الدكتور على المصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية
كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق
قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه لابد أن يكون جهاز تنمية التجارة الداخلية لديه كافة البيانات عن المستثمر والمشروع الذى ينفذه، مضيفًا "إن لم يكن ذلك فهناك مشكلة لابد أن يتم حلها".
 
وعرض المستثمرون رغباتهم فى المحافظات والأراضى التى يحتجونها لتنفيذ ذلك، كما دون الوزير كل مطالب المستثمرين ووعدهم بتوفير الأراضى التى يحتجونها، وتقديم تسهيلات كبيرة لتنفيذ المشاريع.
 
وطالب الوزير المستثمرين ورؤساء الشركات التجارية الذين لديهم مشاكل أو مطالب بتعديل إجراء معين، أن يقدموا تقريرًا يعرض ذلك والحلول المقترحة، لعرضها على الجهات المختلفة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، مع أعضاء جهاز تنمية التجارة الداخلية، وعدد من المستثمرين بحضور الدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية لشؤون الاستثمار، ورئيس الجهاز، للإعلان عن طرح فرص استثمارية جديدة بالمحافظات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة