خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مكاسب محمد صلاح من الترشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم.. زيادة القيمة التسويقية.. تزايد فرص الفرعون فى حصد الجوائز.. اشتعال الصراع بين أندية أوروبا لضمه.. وتسطير اسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ

الخميس، 06 سبتمبر 2018 04:00 م
مكاسب محمد صلاح من الترشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم.. زيادة القيمة التسويقية.. تزايد فرص الفرعون فى حصد الجوائز.. اشتعال الصراع بين أندية أوروبا لضمه.. وتسطير اسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من عدم تتويج النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 والتى ذهبت لصالح لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسباني، وصعوبة حصوله على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى ظل اشتعال المنافسة مع رونالدو ومودريتش، إلا أن احتلال محمد صلاح للمركز الثالث فى قائمة أفضل لاعبى أوروبا للعام الحالى، واختياره ضمن أفضل 3 لاعبين فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سيمنح اللاعب المصرى العديد من المكاسب، التى نستعرضها سوياً خلال السطور التالية.

 

زيادة القيمة التسويقية

 

من المنتظر أن تزداد القيمة التسويقية للنجم المصرى محمد صلاح فى سوق الانتقالات العالمية خلال الفترة المقبلة، والتى تصل حالياً لـ150 مليون يورو، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص فى أسعار اللاعبين.

مودريتش وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح
كريستيانو رونالدو ومودريتش ومحمد صلاح

 

تزايد فرص الفرعون فى حصد الجوائز

 

لاشك أن اختيار محمد صلاح ضمن أفضل 3 لاعبين فى العالم سيعزز كثيراً من حظوظ "الفرعون المصرى" فى التتويج بالعديد من الجوائز خلال الفترة المقبلة، أبرزها الاحتفاظ بجائزتى أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" للعام الثانى على التوالى.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

 

اشتعال الصراع بين أندية أوروبا على ضمه

 

محمد صلاح قد يدخل دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بجانب عملاقى الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد بعد احتلاله للمركز الثالث فى قائمة أفضل لاعبى أوروبا للعام الجارى، واختياره ضمن أفضل 3 لاعبين فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتفوق محمد صلاح على أنطوان جريزمان، وليونيل ميسى، وكيليان مبابى، وكيفين دى بروين، ورافاييل فاران، وإيدين هازارد، وسيرجيو راموس فى قائمة أفضل لاعبى أوروبا.

كما تفوق نجم ليفربول على كيفين دى بروين، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، هارى كين، كيليان مبابى، ليونيل ميسى، ورافاييل فاران فى قائمة أفضل لاعبى العالم.

ويمتلك محمد صلاح القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى تمنحه فرصة اللعب فى أكبر الأندية الأوروبية.

 

صناعة التاريخ

 

نجح محمد صلاح فى صناعة التاريخ بعدما تم اختياره ضمن أفضل 3 لاعبين فى أوروبا من جانب الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا"، وفى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

محمد صلاح هو أول لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، كما يعد اللاعب الأول من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، الذى يتم اختياره ضمن الثلاثى الأفضل فى القارة العجوز.

محمد صلاح أول لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يصل لقائمة المرشحين النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا والتى تأسست عام 2011، كما يعد محمد صلاح ثالث لاعب أفريقى يترشح لجائزة أفضل لاعب فى العالم بعد جورج ويا والكاميرونى صامويل إيتو، وأول لاعب يتواجد فى القائمة النهائية لجائزة "The Best"، وهو أول لاعب عربى يحقق هذا الانجاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة