خالد صلاح

صور.. مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى يعلن عن تفاصيل دورته الفضية

الخميس، 06 سبتمبر 2018 09:17 م
صور.. مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى يعلن عن تفاصيل دورته الفضية المؤتمر الصحفى
كتب : جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

أعلنت ادارة مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى والمعاصر عن تفاصيل دورته الجديدة التى يحتفل فيها المسرحيون بمرور 25 دورة وحضر على منصة المجلس الاعلى للثقافة فى المؤتمر الدكتور سامح مهران رئيس المهرجان والمخرج عصام السيد المشرف العام على المهرجان والدكتورة دينا امامين مدير المهرجان والكاتب والشاعر محمد بهجت مدير المركز الاعلامى بالمهرجان .

 

وبدا الدكتور سامح مهران حديثه بتوجيه الشكر لفريق عمله الذى بذل مجهودا كبيرا على حد قوله ثم اوضح ما معنى كلمة المعاصر التى تمت اضافتها حين عودة المهرجان بعد توقفه وترك الكلمة للمخرج عصام السيد ليشكر هو الاخر فريق العمل المساعد له على ما بذلوه من جهد خلال فترة التحضير للدورة .

 

بعدها استعرضت الدكتورة دينا امين مدير المهرجان تفاصيله عبر شاشة معلنة عن المكرمين الذين ظنهم من مصر الفنان القدير عزت العلايلى واسم الفنان الراحل ناجى شاكر ثم استعرضت ايضا اهم الندوات والعروض المشاركة فى المهرجان .

WhatsApp Image 2018-09-06 at 7.55.34 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-09-06 at 7.55.35 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-09-06 at 7.55.36 PM
 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة