خالد صلاح

" تحديث الصناعة" يشارك بمعرض Paper me-Print2Pack للطباعة والتغليف

الخميس، 06 سبتمبر 2018 11:00 ص
" تحديث الصناعة" يشارك بمعرض Paper me-Print2Pack للطباعة والتغليف المهندس أحمد طه المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة
كتب إسلام سعيد
إضافة تعليق
برعاية مركز تحديث الصناعة تنطلق يوم الاثنين القادم الدورة العاشرة لأكبر معرض لصناعة المنتجات الورقية والطباعة والتغليف بالشرق الأوسط " Paper me-Print2Pack, Tissue me"، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، والذي تنظمه شركة النيل لتنظيم المعارض الدولية في الفترة من 10 سبتمبر حتي 12 سبتمبر الجاري.
 
 
وقال تحديث الصناعة، إن المعرض يعتبر  الملتقى الدولي الأضخم في مجال صناعة الورق، الكرتون، الورق الصحي، المناديل، التعبئة والتغليف والصناعات التحويلية في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط.
 
ويستعد مركز تحديث الصناعة لعقد مجموعة من اللقاءات الثنائية بين عملائه من المصنعين والموردين وبين كبرى الشركات العارضة في مجال الطباعة والتغليف والصناعات الورقية سواء محلية أو دولية، بهدف التشبيك بين المنتج المصري والمصانع الكبرى لدعم الصناعة المصرية، وذلك بالجناح الخاص بالمركز  بـHall A1،  ممر R1، على مدار ثلاثة أيام هي مدة انعقاد المعرض.
 
 
الجدير بالذكر أن المعرض يضم حوالي400 عارض ما بين المشاركات المحلية والدولية التي تتمثل في مجموعة من الدول هي "ألمانيا، إسبانيا، الصين، والهند، تركيا، إندونسيا، تايلاند، تايوان، وهونج كونج". ويهدف  المعرض إلي الربط بين المصنعين والموردين المحليين وبين الشركات العارضة من جميع أنحاء العالم، ويعتبر فرصة ذهبية للعاملين بهذا القطاع من مصنعين، رجال أعمال ومستثمرين للتعرف على كل ما هو جديد بمجال صناعة المنتجات الورقية.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة