خالد صلاح

النيابة فى قضية قتل الأنبا إبيفانيوس: تراخى فى الإبلاغ عن الجريمة 5 ساعات

الخميس، 06 سبتمبر 2018 08:56 م
النيابة فى قضية قتل الأنبا إبيفانيوس: تراخى فى الإبلاغ عن الجريمة 5 ساعات الأنبا ابيفانيوس
كتب أحمد إسماعيل
إضافة تعليق

كشفت مذكرة النيابة العامة فى قضية مقتل الأنبا ابيفانيوس رئيس دير الأنبا مقار بوادى النطرون، عن عدد من الملاحظات الهامة أبرزها أن مكان ارتكاب الواقعة غير مغطى بكاميرات المراقبة إضافة لتعطل بعض الكاميرات، ووجود بعض الخلافات العقائدية والإدارية بين المجنى عليه ورهبان آخرين بالدير.

وتبين من ملاحظات النيابة العامة، أنه غير مسموح لأى عمال أو أشخاص آخرين سوى الرهبان بالتواجد بالدير عقب الساعة السادسة مساء.

وتبين من ملاحظات النيابة العامة، أن هناك تراخى فى الإبلاغ عن الواقعة حوالى 5 ساعات، وتم نقل جثمان المجنى عليه من مسرح الجريمة إلى عيادة الطوارئ بالدير دون الرجوع إلى النيابة العامة أو الشرطة.

فيما حددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار محمد رضا شوكت، جلسة 23 سبتمبر الجارى لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين وائل سعد تواضروس الراهب سابقا باسم أشعياء المقارى، والراهب فلتاؤوس المقارى لقيامهما بقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير الأنبا أبو مقار بوادى النطرون، وذلك أمام الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار جمال طوسون.

يذكر أن النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أصدر بيان بإحالة المتهمين وائل سعد تواضروس الراهب سابقا باسم أشعياء المقارى، والراهب فلتاؤوس المقارى إلى المحاكمة الجنائية لقتلهما الأنبا إبيفانيوس أسقف دير الأنبا أبو مقار بوادى النطرون، بعد أن أنهت نيابة استئناف الإسكندرية تحقيقاتها فى واقعة قتل الأنبا إبيفانيوس، أسقف ورئيس دير الأنبا مقار.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة