خالد صلاح

الناشرين المصريين للمشاركين بمعرض اسطنبول: تحملوا نتيجة أخطائكم

الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:00 م
الناشرين المصريين للمشاركين بمعرض اسطنبول: تحملوا نتيجة أخطائكم سعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

عقب الناشر سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، على الخسارة التى يتعرض لها الناشرون المصريون الذين شاركوا فى معرض معرض اسطنبول الدولى للكتاب، قائلا:  كل ناشر يشارك فى معرض للكتاب تابع لدول المقاطعة عليه أن يتحمل مسئولية نفسه.

وأوضح رئيس اتحاد الناشرين المصريين، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، نحن فى الاتحاد بنتبع سياسة دولتنا، فهناك مقاطعة مع معارض الكتاب فى قطر وتركيا وإيران، وكل من يسافر برغبته وبعيدًا عن اتحاد الناشرين المصريين، فعليه أن يتحمل نتيجة قراره.

وأكد الناشر سعيد عبده، على أن الاتحاد يقف بجانب الدولة ضد دول المقاطعة، كما أن أعضاء الاتحاد يتخذون نفس الموقف، وهذا ما نقف عليه جنبا إلى جنب مع دولتنا.

جدير بالذكر أنه عندما انطلقت فعاليات معرض أسطنبول لاحظ الناشرون المشاركون بالمعرض حالة من الجفاف الشديد فى معدلات زوار المعرض، فمن الواضح أن الحالة الاقتصادية أثرت على المعرض، وهذا ما أكده عدد كبير من الناشرين، لدرجة أنهم طالبوا بالعودة إلى بلادهم دون دفع إيجار الأجنحة فى تركيا، نظرًا للخسارة الفادحة التى تعرضوا لها، حيث إنهم انفقوا على الشحن وإيجار الأجنحة المخصصة لهم، دون عائد على الإطلاق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة