خالد صلاح

النائب أحمد على يطلق مبادرة "الرياضة هى الأمل" لإصلاح ملاعب المدارس بالمرج

الخميس، 06 سبتمبر 2018 07:14 م
النائب أحمد على يطلق مبادرة "الرياضة هى الأمل" لإصلاح ملاعب المدارس بالمرج النائب أحمد على يطلق مبادرة الرياضة هى الأمل
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

دشن النائب أحمد على إبراهيم عضو مجلس النواب عن دائرة المرج عن حزب المصريين الأحرار مبادرة "الرياضة هى الأمل" بمدرسة المرج الثانوية بنين بحى المرج وذلك بإصلاح وتجديد ملعب المدرسة على نفقته الخاصة التى تعد مدرسة النائب حين كان فى المرحلة الثانوية .

وأكد النائب أحمد على فى بيان له اليوم الخميس أن الرياضة نشاط إنسانى لابد أن تكون من العادات الجيدة لدى الشباب وطلاب المدارس خاصة طلاب المرحلة الثانوية مؤكدًا أن الأبحاث والدراسات العلمية والطبية أكدت أن ممارسى النشاط الرياضى يكون لديهم سمات مزاجية مرتبطة بهرمون السعادة .

وتابع البيان، أنه سوف ينفذ إعادة تجديد أيضًا عدة ملاعب ومنها مدرسة الفاروق عمر الابتدائية بمنطقة الجزيرةً وأيضًا مدرسة الجيل الجديد للتعليم الأساسى بمنطقة المرج الغربية.

وأكد نائب المرج أن إعادة تطوير تلك الملاعب وإعادتها مرة أخرى يأتى بعد العديد من التوسعات الأفقية التى قامت بها الهيئة العامة للأبنية التعليمية بعد حصوله على الموافقات اللازمة لعمل التوسعات بالمبانى المدرسة لتقليل الكثافة الطلابية بالفصول ولكن للأسف أثرت تلك المبانى على حق الطالب فى النشاط الرياضى وتم التعدى على الملاعب ورفضت الأبنية التعليمية إعادة فناء المدرسة والملعب المدرسى.

 

 

النائب أحمد على يتابع عملية تجهيز ملعب المدرسة
النائب أحمد على يتابع عملية تجهيز ملعب المدرسة

النائب أحمد على يجهز ملعب مدرسة المرج بينين على نفقته الخاصة
النائب أحمد على يجهز ملعب مدرسة المرج بينين على نفقته الخاصة

النائب أحمد على يطلق مبادرة الرياضة هى الأمل
النائب أحمد على يطلق مبادرة الرياضة هى الأمل

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة