خالد صلاح

الدفاع المدنى العراقى: إخماد جميع الحرائق فى مبنى محافظة البصرة

الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:13 ص
الدفاع المدنى العراقى: إخماد جميع الحرائق فى مبنى محافظة البصرة قوات الامن العراقى فى مدينه البصرة
بغداد أ ش أ
إضافة تعليق

أعلن مدير الدفاع المدنى فى محافظة البصرة العراقية، تحسين على الأربعاء، إخماد جميع الحرائق التى اندلعت فى ديوان المحافظة ومبنى البلديات، مشيرا إلى وجود حالات اختناق بين أفراد الدفاع المدنى خلال إخمادهم الحرائق.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" الفضائية مساء الأربعاء، عن تحسين قوله فى بيان إنه :"تم إخماد جميع الحرائق فى ديوان المحافظة من الجانب الأيمن للبناية، وإخماد حريق مبنى البلديات فى البصرة"، مضيفا: "إننا واجهنا صعوبة فى الوصول إلى الحرائق لتعرض فرقنا إلى إطلاق نار ورمى بالزجاجات المشتعلة".

وأضاف أن "تأخير إخماد الحرائق جاء نتيجة إطلاق نار مجهولة المصدر وأنه تم السيطرة على حريق نشب فى أحد المنازل خلف مبنى البلديات".

وأوضح أن "فرقنا متواجدة فى الشارع وقرب مبنى ديوان المحافظة للتأكد من إخماد الحريق بشكل كامل"، وتابع أن "هناك إصابات فى صفوف قوات الدفاع المدنى نتيجة الاختناق أثناء عمليات الإطفاء"، موضحا أن "عربات الدفاع المدنى تعرضت إلى الرمى بالحجارة وإطلاق النار من أماكن مجهولة".

يذكر أن العديد من المتظاهرين قاموا اليوم بحرق مبنى محافظة البصرة ومديرية البلديات بالمحافظة، احتجاجا على سوء الخدمات .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة