أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ بورسعيد: منطقة الانتظار الجديدة لإحكام الرقابة على السيارات

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 10:59 م
نائب محافظ بورسعيد: منطقة الانتظار الجديدة لإحكام الرقابة على السيارات جانب من الجولة
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد هانى غنيم، نائب محافظ بورسعيد، إن قرار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بتخصيص منطقة انتظار لسيارات العاملين بمصانع الاستثمار داخل أسوار المنطقة الحرة العامة ظهرت آثاره الإيجابية سريعًا، بعد أن أبدى سكان المنطقة المحيطة بالاستثمار ارتياحهم للقرار الذى أضفى الهدوء والاستقرار ونظافة الشوارع بالمنطقة إثر المخلفات والإزعاج الذى كانت تحدثه هذه السيارات، جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها نائب المحافظ على منطقة الانتظار الجديدة بالاستثمار ومحيط المنطقة الحرة العامة.

 

أضاف نائب محافظ بورسعيد فى بيان، القرار أتاح الفرصة لإحكام الرقابة على عمليات دخول وخروج السيارات من وإلى بورسعيد وسط رقابة صارمة، للحيلولة دون استغلال هذه السيارات فى أعمال التهريب.

 

وتابع "غنيم"، أن عملية المتابعة والمراقبة للنظام الجديد ستستمر وسيتم التعامل مع أى ملاحظات تعوق المنظومة الجديدة حتى يمكن أحكام حلقات الرقابة على عمليات التهريب سواء فى المنافذ الجمركية أو داخل المدينة.

 

من ناحية أخرى شنت الأجهزة التنفيذية بحى الضواحى برئاسة السعيد رخا، رئيس حى الضواحى حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات بامتداد شارع 23 ديسمبر بالضواحى بالتعاون بمشاركة قوة من مديرية الأمن بقياده اللواء حسام بدرة مساعد مدير الأمن وشرطة المرافق بقيادة المقدم محمد المليجى.

 

 وأسفرت الحملة عن تنفيذ 42 قرارًا منها 22 قرار إشغالات و12 قرار رخص محلات و5 قرارات تعدى على أملاك الدولة بمساحة 300 متر مربع إلى جانب مصادرة 120 مضبوطات متنوعة.

 

واستهدفت الحملة رفع إشغالات أرصفة المحلات ومخالفات الخروج على خط التنظيم والكافيهات والمخابز والباعة الجائلين كما تم تشميع إحدى الوحدات السكنية بالعمارة رقم بـ142 منطقة زمزم الجديدة والتى تم استغلالها فى أنشطة تجارية إلى جانب إزالة بلكونة حديد بالعمارة 159 بمنطقة زمزم القديمة.

 

وأكد السعيد رخا، رئيس حى الضواحى أن الحملة نجحت فى إزالة كل المخالفات والتعديات على طول امتداد الشارع وشدد على أنه ستكون هناك متابعة يومية لعدم عودة هذه الإشغالات مرة أخرى واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة