أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يبحث توفير أتوبيسات لنقل طلاب الجامعة مع بدء الدراسة

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 10:32 م
محافظ كفر الشيخ يبحث توفير أتوبيسات لنقل طلاب الجامعة مع بدء الدراسة محافظ دمياط
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه،محافظ كفرالشيخ،اليوم الأربعاء،استكمال مشروع النقل الجماعى، مع عادل الشرقاوى، رئيس مجلس إدارة شركة كفرالشيخ للنقل البرى، على أن تستكمل باقى الدفعة الأولى خلال 10 أيام، واستكمال الدفعة النهائية في أكتوبر القادم من العام 2018، مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأكد محافظ كفر الشيخ ، إنه سيذلل المعوقات لضمان جودة تشغيل المشروع ، مشيراً إلى أنه سيبحث مقترح بروتوكول بين الشركة والجامعة لنقل الطلاب من مراكز ومدن المحافظة إلى الجامعة باشتراكات محددة للطلاب لتخفيف المعاناة عنهم .

وأضاف عادل الشرقاوى، رئيس مجلس إدارة شركة كفرالشيخ للنقل البرى ل " اليوم السابع "  مع بداية العام الدراسي الجديد يحرص الدكتور إسماعيل طه،محافظ كفر الشيخ ،على توفير وسيلة مواصلات للطلاب من مراكزهم لمقر الجامعة ليضع حد لمعاناة الطلاب اليومية بالإضافة للتقليل من الزحام الشديد وتأخر الطلاب عن التوجه للجامعة أو العودة منها لمنازلهم .

واستقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، وفد الكنيسة برئاسة القمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة ببلقاس والبرارى، وبحضور القمص كيرلس ذكى، القمص بيشوى بطرس، القس ياكوس أسعد، المستشار ماجد حبشى، لتهنئته بمنصبه الجديد متمنين له التوفيق والسداد فى مهمته ورسالته الوطنية، داعين الله أن يحفظ مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجيشها وشعبها العظيم.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه فى خدمة الكنيسة كما هو فى خدمة أهالى كفر الشيخ، موضحا أن "المسلم والمسيحى يد واحدة، وأنا لا أملك ولكنى أدير، ومن يدير يجب عليه أن يحسن الإدارة لتعظيم الموارد وتقديمها للمستحقين، ولا تفرقة بين شخص وآخر، وتطبق المحاسبة على الجميع، مقدماً الشكر لوفد الكنيسة على زيارته، مؤكدًا على المشاعر الطيبة التى تربط بين المصريين، والتعاون المستمر من أجل تحقيق التنمية لأبناء كفرالشيخ، والتى تعكس الروح المصرية الأصيلة.

كما استقبل محافظ كفر الشيخ المستشار أحمد سليمان، والمستشار محمد محجوب، مستشارى هيئة قضايا الدولة، لتهنئة بتوليه منصبه الجديد، متمنيين له دوام التوفيق فى مهمته الوطنية، وخلال اللقاء تم بحث عدد من الملفات، حيث طلب " المحافظ " بحصر جميع قضايا المحافظة وموقفها التنفيذى وما تم الانتهاء منه والمعلق، ودراسة جميع المعوقات.

 

 

1- محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد الكنيسة
1- محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد الكنيسة

 

2- محافظ كفر الشيخ يستقبل القمص بطرس
2- محافظ كفر الشيخ يستقبل القمص بطرس

 

4-محافظ كفر الشيخ ومستشارى هيئة قضايا الدولة
4-محافظ كفر الشيخ ومستشارى هيئة قضايا الدولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة