محافظ القليوبية يستعرض خطة المحافظة فى مجال المياه

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 03:42 م
محافظ القليوبية يستعرض خطة المحافظة فى مجال المياه الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية

القليوبية إبراهيم سالم

استقبل الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، المهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك لإستعراض خطة الجهاز فى تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحى بالمحافظة.

 

وتم خلال اللقاء عرض موقف الصرف الصحى لقرى محافظة القليوبية حتى تاريخ 1/9/2018 وتم توصيل الصرف الصحى لعدد 83 قرية بنسبة 42% وجارى تنفيذ عدد 51 قرية بنسبة 26% كما سيتم تباعا استكمال توصيل الصرف الصحى لباقى القرى فى القريب العاجل وذلك فى اطار خطة الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى.

 

ومن جانبه شدد المحافظ على دفع الأعمال والتنسيق للإنتهاء من إدخال الصرف الصحى بجميع قرى المحافظة فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمه لهم.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة