محافظ الإسماعيلية يستقبل نواب البرلمان ويؤكد على التوافق لتحقيق الآمال

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 02:46 م
محافظ الإسماعيلية يستقبل نواب البرلمان ويؤكد على التوافق لتحقيق الآمال محافظ الإسماعيلية ونواب المحافظة
الإسماعيلية - السيد فلاح - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية أنه يقدر ويثمن دور البرلمان المصرى وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحى الأمة وشريك أساسى مع السلطة التنفيذية للبلاد، مؤكدًا على حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلى الشعب من نواب البرلمان الذين تم اختيارهم لتمثيل شعب الإسماعيلية تحت قبة البرلمان.

 

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أن مهمتنا جميعا بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها الذى يأتى على رأس وأولى أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار "عثمان"، إلى انه سيتم بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية وترتيبها وفقًا للأولويات واحتياجات المواطنين ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى إطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دونما أية استثناءات لأحد.

 

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية لنواب البرلمان عن المحافظة فى حضور محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة وحضر اللقاء من النواب المستشار عبد الفتاح عبد الله واللواء أشرف عمارة والدكتور سامى هاشم وآمال رزق الله وعصام منسى وأحمد بدران البعلى وأحمد شعيب.

 

وخلال اللقاء أكد محافظ أن نواب البرلمان هم الترمومتر الحقيقى لنبض الشارع وهمزة الوصل فيما يبن الحكومة والمواطنين وأكد للجميع على توافق جميع أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة مع نواب البرلمان على قلب رجل واحد من أجل تحقيق مصالح شعب الإسماعيلية ومواطنيها. 

 

كما أكد المحافظ خلال لقائه مع النواب أنه تقرر عقد لقاءات دورية مع المواطنيين بالمراكز والمدن وفى مواقعهم فى حضور نائب الدائرة وعواقل وشيوخ وعمد وكبار عائلات تلك المنطقة وبحضور مسؤلى الأجهزة التنفيذية لمناقشة وبحث المشكلات والقضايا الجماهيرية مع المواطنيين  للتوصل إلى حلول جذرية مدعومة بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية على أرض الواقع ووضع آليات تنفيذية محددة ببرنامج زمنى للحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة