ردًا على "صحافة المواطن"..

صور.. "تعليم بورسعيد": مدرسة "الحديدى والنادى" التجريبية آمنة إنشائيًا

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 12:00 ص
صور.. "تعليم بورسعيد": مدرسة "الحديدى والنادى" التجريبية آمنة إنشائيًا مدرسة الحديدى
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس صلاح عبد العال مدير منطقة هيئة الأبنية التعليمية ببورسعيد، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ردًا على ما نشر بـ"صحافة مواطن" تحت عنوان "استهتار بأرواح الطلاب.. تصدعات بحوائط مدرسة الحديدى والنادى تنذر بكارثة"، أنه أرسل تقريرًا مفصلاً للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد من خلال اللجنة الفنية الهندسية التى قامت بمعاينة المدرسة على الطبيعة للتأكد من مدى سلامة مبنى مدرسة الحديدى والنادى الرسمية واللغات بالكامل من عدمه، حرصًا على سلامة التلاميذ ومن ثم تضمن التقرير الهندسى أن المدرسة "آمنة إنشائيًا" ولا تنذر بكارثة ولا تمثل خطورة على حياة الطلاب.

 

وفى سياق متصل، أكد عماد علام مدير إدارة المتابعة بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد لـ"اليوم السابع"، أنه تم تشكيل لجنة بعضوية كل من: السيد عبده ومحمد زين وخالد العربى وجمال عبد الغنى مدير إدارة المدارس الرسمية المتميزة للغات، للوقوف على ما تم نشر بـ"صحافة مواطن" على لسان حال أحد أولياء الأمور، حيث تبين بمنتهى البساطة، أن كافة المبانى ودورات المياه ليس بها تصدعات أو شروخ كما تردد وما حدث ما هو إلا إثارة البلبلة وزعزعة الرأى العام.

 

وتابع علام، أن إدارة المدرسة تتأهب لاستقبال العام الدراسى الجديد لاستكمال مسيرة المنظومة التعليمية وسط أجواء يسودها الاستقرار نحو مستقبل مشرق لأبنائنا الطلاب داخل كل المؤسسات التعليمية.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة