"رياضة البرلمان" تحذر من تسبب الأخطاء التحكيمية فى كوارث بحضور الجماهير

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 01:10 ص
"رياضة البرلمان" تحذر من تسبب الأخطاء التحكيمية فى كوارث بحضور الجماهير لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة على عودة الجمهور للملاعب مرة أخرى، قائلاً: "التجربة جيدة، وأفضل بداية أن تكون متدرجة للجمهور لضمان الاستمرارية، وأثق فى الشباب المصرى، وستكون هناك زيادة فى الأعداد بداية من الدور الثانى للدورى الممتاز إذا استمر الوضع هكذا".

 

وأوضح وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه من المتوقع أن يتم زيادة الأعداد فى الدور الثانى للدورى، مقترحًا أن يتم السماح بحضور 2500 متفرج للفريق الضيف بدلاً من 500 فقط، مطالبًا الجماهير بمزيد من ضبط النفس.

 

وأشار الزياتى، إلى أن الأخطاء التحكيمية التى ظهرت فى الفترة الأخيرة من الممكن أن تنعكس على مسألة عودة الجمهور، وخاصة أن هناك أخطاءً تكون واضحة جلية للجميع مما يثير حفيظة الجمهور، ومن الممكن أن يتسبب هذا الأمر فى كارثة، ولهذا لابد من تطبيق تقنية الفيديو للحد من أخطاء الحكام التى رأيناها فى الفترة الأخيرة وفقًا لإمكانياتنا المتاحة.

 

وشدد الزياتى، على ضرورة زيادة أعداد الكاميرات بشكل عام، وتنظيم عمليات الدخول والخروج بشكل آمن وزيادة التوعية لدى الشباب، والتنبيه الدائم على دور التشجيع النظيف فى النهوض بالكرة المصرية وتحسين صورتها فى الخارج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة