ترامب مهاجما صحفى ووترجيت بسبب كتابه الجديد: "عميل ديمقراطى"

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 05:03 م
ترامب مهاجما صحفى ووترجيت بسبب كتابه الجديد: "عميل ديمقراطى" ترامب
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الصحفى الشهير بوب وودوارد، صاحب الكشف عن فضيحة ووترجيت التى استقال على إثرها الرئيس الأسبق ريتشارد نيكسون عام 1972.

 

وبحسب صحيفة واشنطن بوست، الأمريكية، الأربعاء، شن ترامب على حسابه بموقع تويتر هجوما على وودوارد بسبب كتاب جديد بعنوان "الخوف: ترامب فى البيت الأبيض"، الذى وصف فيه البيت الأبيض فى ظل رئاسة ترامب بأنه غارق فى "انهيار عصبى" دائم.

 

وغرد ترامب واصفا الكتاب بأنه "خداع للشعب". ووصف رئيس موظفى البيت الأبيض جون كيلى، ووزير الدفاع جيمس ماتيس، فى ردودهم التى نشرها الرئيس على تويتر، الكتاب بأنه "مثير للشفقة" و"خيال".

 

وكتب الرئيس الأمريكى فى تغريده على حسابه بموقع تويتر " كتاب وودوارد تم دحضه وتكذيبه من قبل الجنرال جيمس ماتيس والجنرال جون كيلى. أقوالهم المنقولة ملفقة، وخداع على الجمهور. وبالمثل القصص والاقتباسات الأخرى. ودوارد هو عميل ديمقراطى؟". فى إشارة إلى الحزب الديمقراطى المناوئ لترامب.

 

الكتاب الذى حصلت صحيفة "الواشنطن بوست" على نسخة منه قبل صدوره رسميا، الأسبوع المقبل، يذكر أن ترامب يمارس ضغوطا بشكل هستيرى على موظفيه لتنفيذ أوامر يمكن أن تؤدى الى أزمات كبرى، ولا يترك أمامهم سوى خيار تجاهل أوامره. مشيرا إلى سعى الموظفين باستمرار للسيطرة على زعيم يمكن أن يتسبب جنون الارتياب لديه وغضبه بشل العمل لأيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة