تحرير 1433مخالفة مرورية وفحص 44شخص جنائى فى حملة مكبرة بالمنوفية

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 10:49 ص
تحرير 1433مخالفة مرورية وفحص 44شخص جنائى فى حملة مكبرة بالمنوفية اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن المنوفية حملة مرورية مكبرة تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، لتسيير السيولة المرورية والتى أسفرت عن تحرير1533مخالفة مرورية متنوعة.

وشنت المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لإزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بدائرة المديرية، أسفرت جهودها عن تنفيذ الآتي 6 قرارات إزالات فورية تعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية ،32قرار تعدي على منافع الري ،13قرار تعدي علي منافع نهر النيل ,8قرارات تعدي علي منافع هيئة السكة الحديد بإجماليفدانيت بمساحة 9087متر تقريباً تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة كما تم تنفيذ8 قرارات وحدة محلية و"6 " أحكام قضائية .  
 
كما شنت مدير أمن المنوفية حملة مكبرة على الظهير الصحراوى ،برئاسة اللواء أسامة سعودى رئيس قطاع الأمن بالسادات ومنوف والتىت عن  فحص 11مزارعة دائرة مركز السادات  ، وفحـص 44شخص وتبين وجود عاطلين هاربين من 5أحكام قضائية وفى  مجال فحص الشقق المفروشة تم فحص 345شقة مفروشة 75شخص جنائي من قاطنيها دائرة قسم شبين الكوم تبين أنهم غير مطلوبين كما تم ضبط الآتي 14قضية إشغالات المقاهي بدائرة قسم شبين الكوم .
 
كما شنت مديرية أمن المنوفية،بالاشتراك مع مديرية الصحة بشن حملة مكبرة لضبط السائقين المتعاطين للمواد المخدرة وتم إجراء التحاليل لعدد من السائقين  ،وتبين وجود 4سائقين يتعاطون المواد المخدرة
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة