الملك المصرى.. كاريكاتير لمحمد صلاح بعد ترشحه لجائزة أفضل لاعب فى العالم

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 11:28 ص
الملك المصرى.. كاريكاتير لمحمد صلاح بعد ترشحه لجائزة أفضل لاعب فى العالم محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أصداء اختيار النجم المصرى محمد صلاح للمنافسة على جائزة أفضل لاعب فى العالم مستمرة وسط إشادة كبيرة لما قام به اللاعب المصرى مؤخرا وقدرته على الدخول فى هذه المنافسة، وأعدت صحيفة BR الإنجليزية كاريكاتير بعنوان "الملك المصرى"، وصورت فيه محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى بالفرعون المتربع على عرشه ممسكا بمفتاح الحياة الشعار الأبرز والأشهر للمصريين القدماء. 

صلاح
صلاح

وكان النجم المصرى دخل فى ترشيحات جائزة أفضل لاعب فى العالم بعد إعلان الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، ترشحه، مع كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالى، ولوكا مودريتش لاعب المنتخب الكرواتى.

كما أعلن "فيفا" فتح التصويت أمام الجماهير لاختيار الفائز بجائزة "بوشكاش" التى تمنح لصاحب أجمل هدف فى العالم لعام 2018، واختار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الهدف الذى سجله محمد صلاح فى شباك إيفرتون الموسم الماضى بملعب "آنفيلد" للمنافسة على حصد الجائزة.

وفى سياق الإشادة، دعا الأسطورة النيجيرية نوانكو كانو لاعب أرسنال السابق جميع لاعبى العالم للتفكير جيدا فيما قدمه لوكا مودريتش ومحمد صلاح خلال العام الماضى مما جعلهم ضمن ترشيحات الأفضل هذا العام.

وقال كانو فى تصريحات على الموقع الرسمى للفيفا "ميسي ورونالدو فقط كانوا المتنافسين على الجائزة لكن رؤية أشخاص آخرين مثل صلاح ولوكا قدموا كل شئ هذا الموسم يدل على أن الأمور تتغير هذه رسالة للاعبين الآخرين بأن منافسة ميسي ورونالدو من الممكن أن تتوقف كما فعلها صلاح ولوكا فى أفضل لاعب بأوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة