"المايوه جاب نتيجة" .. نسرين أمين تحتفل بمليون "متابع" على انستجرام

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 01:55 م
"المايوه جاب نتيجة" .. نسرين أمين تحتفل بمليون "متابع" على انستجرام نسرين أمين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الفنانة نسرين أمين خلال الأيام الماضية الجدل، بسبب جلسة التصوير الأخيرة التى خضعت لها على أحد الشواطئ، حيث اتسمت الجلسة ببعض الجرأة التى تناولت ارتدائها المايوه على أحد شواطئ الغردقة.

ورغم الهجوم الذى تعرضت له نسرين أمين بسبب جرأة الصور، إلا أن النتيجة يبدو أنها كانت عكسية، حيث وصل عدد متابعى نسرين أمين على "انستجرام" إلى مليون اليوم، وهو ما احتفلت به نسرين أمين على نفس الموقع، حيث كتبت لجمهورها Love you more ، ونشرت صورة لها مرفقة بـ " thanks 1M followers"

نسرين أمين على  انستجرام
نسرين أمين على انستجرام
1
نسرين أمين خلال جلسة تصوير 

 

2
نسرين أمين بالمايوه

 

3
نسرينأمين بمايوه جديد ع البحر

 

نسرين أمين على البحر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

س , ج

هو اللي بيتصور كده يقصد إيه ؟ إثارة ؟ممكن . اعتبار الصور تساعد على الشهرة ؟ ممكن , عايزة تعمل زي هندرستم ؟ لا طبعا علشان أيام هندرستم لم يكن يراها إل رواد السينما وبقية المطحونين لايعرفونها أصلا وكانت الأزياء أصلا لمعظم الموظفين والأفندية من النساء قريبة منها وكان هناك ذوق عام يعم الشعب المصري بالحرية العامة وخصوصا اللبس . طيب هل تشعر أنها تبيع جسمها ببلاش لأعين الشباب الذي يعاني من أزمات مادية تمنعة من الزواج المبكر وتكون صورها وباقي زميلاتها السلوى الوحيدة لهم فهي تساهم بشكل مباشر في تصبيرهم؟ لا لا طبعا لأن صورها تقول غير ذلك . ماذا تقول لأبوها لو كان لها أب على قيد الحياهة أو أخ أو أم أو باقي الأقارب ؟ ماهو رد فعل أسرتها أمام زملائهم ؟:هل هي تعلم قيمة جسدها وقدسيته ومن يحق له رؤيته ؟أعتقد لا ,أخيرا إن كانت هي تفهم أن لديها رخصة لأنها ممثلة وتتأثر بالغرب فهؤلاء ليس لديهم قيم وثقافتهم إباحية وتقوم الواحدة منهم بأي شيء في سبيل المال وهل نسيت أنها عربية مصرية ذات دين في أمة ترفض المغالاة في أي شيء ؟ أخيرا ألم تظن هذه أنها ستسأل أمام الله على هذه الصور ؟ أكيد ولكن هو الشيطان زين لها هذا حتى إن كان أحدا يريد الزواج بها من الوسط أو خارجه فسوف يفكر كثيرا لأنه لايقبل أن تكون أم أولاده واحدة مثل هذه . في الحقيقة كانت هذه الصور سلبية ونتيجتها صادمة وربنا يهديها .ه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة