أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن إصابة الحارس مينيوليه فى معسكر بلجيكا

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 04:41 م
أخبار ليفربول اليوم عن إصابة الحارس مينيوليه فى معسكر بلجيكا مينيوليه حارس مرمى ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض سيمون مينيوليه حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزى للإصابة مع منتخب بلجيكا خلال المران الجماعى استعداداً لخوض مباراتى أسكتلندا وأيسلندا على الترتيب.

مينيوليه حارس ليفربول
مينيوليه حارس ليفربول

 

حارس ليفربول يتعرض للإصابة بمعسكر بلجيكا الدولى
 

وفقاً لما نقله الموقع الرسمى لفريق ليفربول على الإنترنت، إن سيمون مينيوليه تعرض لإصابة خلال التدريبات الجماعية مع منتخب بلجيكا لكن لم يتم الإعلان عن حجمها ومدة غيابه.

اكد الموقع الرسمى لنادى ليفربول ، إن سيمون مينيوليه غادر معسكر بلجيكا على الفور بعد الإصابة عائدا إلى أنفيلد لإجراء فحوصات طبية على إصابته.

وبناءاً عليه سيغيب سيمون مينيوليه حارس ليفربول عن منتخب بلجيكا فى وديتى أسكتلندا وأيسلندا على الترتيب.

ولم يتحدد موقفه من مباراة ليفربول وتوتنهام فى إفتتاح منافسات الجولة الخامسة بالدورى الإنجليزى 15 أغسطس المقبل.

مواجهات نارية تنتظر ليفربول بعد التوقف الدولى

قال جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول إن فريقه يحتاج إلى كل اللاعبين فى التشكيلة الحالية من أجل تجاوز سلسلة من المباريات المحلية والأوروبية الصعبة بعد فترة التوقف بسبب إقامة مباريات دولية.

سيلعب ليفربول متصدر الدوى الإنجليزى الممتاز مع توتنهام هوتسبير وساوثهامبتون وتشيلسى ومانشستر سيتى عقب استئناف المسابقة فى 15 سبتمبر.

ووقع وصيف بطل أوروبا فى الموسم الماضى مع باريس سان جيرمان ونابولى ورد ستار بلجراد بمرحلة المجموعات فى دورى أبطال أوروبا كما يستضيف تشيلسى فى الدور الثالث لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال الهولندى الدولى فينالدوم لموقع النادى "ستكون فترة مهمة حقا بالنسبة لنا وليس فقط لأنها مباريات قوية لكن لأننا سنخوض عددا كبيرا من المباريات، وفى مثل هذه الفترات يحتاج الفريق إلى التشكيلة كلها".

وسيخوض ليفربول تحديا صعبا في المجموعة الثالثة بدورى الأبطال لكن فينالدوم يعتقد أن كل المجموعات صعبة، وأن الفريق اكتسب الثقة من فوزه على نابولى وديا فى فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتابع لاعب الوسط "نعرف أن باريس سان جيرمان يملك فريقا جيدا. لعبنا بالفعل ضد نابولى فى فترة الإعداد وفزنا 5-صفر، لكننا ندرك أنه لا يزال يعد فريقا جيدا".

وحافظ ليفربول على علامة النجاح الكاملة فى الدورى بعد أول أربع جولات.

مباريات ليفربول المقبلة
مباريات ليفربول المقبلة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة