أخبار برشلونة اليوم عن بدء التفاوض مع ألبا لتجديد عقده المنتهى فى 2020

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 11:26 ص
أخبار برشلونة اليوم عن بدء التفاوض مع ألبا لتجديد عقده المنتهى فى 2020 جوردى ألبا مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو برشلونة الأسبانى بدء مرحلة التفاوض مع جوردى ألبا الظهير الأيسر للبلوجرانا من أجل تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020.

جوردى ألبا مدافع برشلونة
جوردى ألبا مدافع برشلونة

 

برشلونة يقرر تجديد عقد ألبا قبل عام 2019

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إدارة برشلونة قررت بدء مرحلة تجديد ألبا مدافع البارسا حيث تعتقد أن الوقت قد حان لحسم ملف تجديد اللاعب نظراً لما قدمه للفريق طوال الفترة الماضية.

اكدت الصحيفة، إن فريق برشلونة سينهى إتفاقه مع جوردى ألبا لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020 قبل قدوم عام 2019.

وتسعى إدارة برشلونة إلى حسم ملف تجديد جوردى ألبا بعد حملة التجديد لأبرز لاعبى الفريق مثل ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجى روبيرتو وصامويل أومتيتي.

فيدال لاعب وسط برشلونة
فيدال لاعب وسط برشلونة

 

فيدال يتحدث عن حلمه مع برشلونة

أكد التشيلى أرتورو فيدال، لاعب برشلونة الإسبانى، أنه يشعر بالسعادة منذ انضمامه للفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من بايرن ميونخ الألمانى.

وقال فيدال فى تصريحاته التى نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه غير قادر على المشاركة فى جميع المباريات كاملة مع برشلونة لأنه غير قادر على ذلك لاهتمامه بركبته، مشددًا على أنه أمر جنونى مشاركة كل اللاعبين فى المواجهات بأكملها.

وأضاف الوافد الجديد لصفوف برشلونة، أن الأجواء رائعة داخل غرفة ملابس الفريق الكتالونى ويبدو الفريق قويًا للغاية، موضحًا أنه يتسلح بالروح والعمل والرغبة فى الفوز بكل شىء.

أشار فيدال إلى أنه من دواعى سروره اللعب فى نفس الفريق بجانب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، لافتًا إلى أن المشاركة بجانبه أفضل كثيرًا من اللعب ضده.

وكشف اللاعب التشيلى عن الحلم الذى يسعى لتحقيقه فى مشواره مع برشلونة، مؤكدًا أنه يتمنى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا عدة مرات وليس مرة واحدة فقط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة