خالد صلاح

"مش ندمان" على رأس 3 رسائل استفزازية من عبد الله السعيد لجماهير الأهلى

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 12:08 م
"مش ندمان" على رأس 3 رسائل استفزازية من عبد الله السعيد لجماهير الأهلى عبد الله السعيد نجم الأهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

وجه عبد الله السعيد صانع ألعاب أهلى جدة السعودى ثلاث رسائل استفزازية لجماهير ناديه السابق الأهلى خلال تصريحات تليفزيونية، أثارت غضب واستهجان جماهير النادى الأهلى.

وكان عبد الله السعيد، قد وقع لنادى الزمالك قبل أشهر مقابل 40 مليون جنيه لمدة موسمين، فى صفقة أثارت جدلًا واسعًا بالتزامن مع مفاوضات الأهلى معه للتجديد، قبل أن يتم عرضه للبيع، ثم إعارته للدورى الفنلندى، قبل أن ينتقل للأهلى السعودى.

 

ونستعرض فى السطور التالية هذه الرسائل..

"مش ندمان"

فى تصريح صادم لجماهير الأهلى لم يبدى عبد الله السعيد ندمه على قراراته ضد القلعة الحمراء إنما كشف صحتها واقتناعه بها، مؤكداً أنه لو عاد به الزمن لاتخذ الخطوات نفسها.

وقال عبد الله السعيد: "لو عاد بى الزمن لاخترت الطريق نفسه، أنا لاعب محترف واعتدت على أن أخلص فى عملى لكل نادٍ لعبت له، لكننى أختار الأفضل لى بين العروض المقدمة".

 

"مش متابع"

وحينما سئل عبد الله السعيد عن المستوى الحالى للأهلى، أوضح اللاعب أنه غير مهتم حالياً بمتابعة مباريات الفريق الأحمر أو الدورى المصرى بشكل عام، ولذلك لا يستطيع تقييم الأداء.

 

"ماليش بديل"

ورد عبد الله السعيد على اختيار بديله داخل الأهلى بعد رحيله عن الفريق قائلا: "أرى أنه من الصعب تعويض مواصفاتى داخل النادى الأهلى، لكل لاعب طريقة مختلفة فى هذا المركز".

وأضاف عبد الله السعيد: أعتقد أنه من الصعب على اللاعبين الحالين، تنفيذ الواجب الدفاعى والهجومى فى هذا المركز مثلما كنت أفعله، على سبيل المثال أبو تريكة كان يلعب فى هذا المركز بواجبات هجومية أكثر، عكس ما قدمت فى المهام الدفاعية والهجومية فى وقت واحد وهى تحتاج مجهودا أكبر.

وعن بديله فى الأهلى قال: هناك العديد من اللاعبين فى هذا المركز لكنى أعتقد أن ناصر ماهر هو الأقرب خلال الفترة الحالية.


إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

السباعى

روح الزمالك

انا اهلاوى وارى لو نادى الزمالك له رغبه فى التعاقد معك روح ب 50 مليون ده احتراف مش هواية بدليل ان الاهلى ترك لاعبين كثيرين اكفاء دون ان يلومه احد احــــــــــــــــــــــــــــــــــتراف

عدد الردود 0

بواسطة:

فوده

الاحتراف

حقيقي كله من الجيل اللي بتحطه علي شعرك دا من كتر تعبك في الماتش الجيل مبيتحركش

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

علي الاصل دور

عمر الاهلي ما بيقف علي لعيب وللاسف ال نفخ فيك قوي كدة حسام البدري وانت لاعب محلي فقط وطبعا واضح من بعد الاهلي لا حس ولاخبر عيب عليك لما تقول مش متابع وده يوضح انك زي باسم مرسي

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام نبيه

النهاية

للاسف الشديد كل اللي قلته للفت الأنظار اليك فقط . انت كتبت نهايتك بيدك . انت اخترت الفلوس كفاية عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

ميين دا

أحــنا كمــان مش نسناك أحنا أصلا مش عرفينك يا ابو قلـب ابيض مـــن زمــان والله بكــره إن شاء الله هتعرف الفـــرق وعجبــى لــو كنت صلاح كنت عملت فينا إيــه ملتو البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة