خالد صلاح

لليوم الثانى.. الغردقة تستقبل الوفد الإعلامى الصربى لتنشيط السياحة

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 03:06 م
لليوم الثانى.. الغردقة تستقبل الوفد الإعلامى الصربى لتنشيط السياحة الوفد الاعلامى الصربى لتنشيط السياحة
البحر الأحمر - عماد عرفة
إضافة تعليق

استقبلت محافظة البحر الأحمر اليوم الأربعاء، وفداُ إعلاميا من عدد من الصحف والقنوات التليفزيونية المتخصصة فى مجال السياحة والسفر التى تلقى إقبالاً كبيراً من قبل الشعب الصربى وذلك لتغطية كافة مقومات وإمكانيات محافظة البحر الأحمر السياحية وعقد العديد من اللقاءات الإعلامية والصحفية مع المسئولين وخبراء السياحة وذاك لنقل هذه اللقاءات على مختلف وسائل القنوات التليفزيونية والصحف الصربية ولما له من مردود إيجابى فى تنشيط حركة السياحة الصربية إلى مصر.

وتم إستقبال الوفد الإعلامى وتقديم الورود و عدد من الهدايا التذكارية والمطبوعات والكتب والخرائط السياحية للتعريف بالمحافظة (redsea riviera )، كما عبر الوفد عن غايه سعادته بحفاوة الإستقبال والترحيب بهم بمطار الغردقة الدولى، وسوف يستكمل وصول باقى الوفد غداًلمطار الغردقة الدولى وسيتم تنفيذ البرنامج السياحى وتنفيذ العديد من اللقاءات الإعلامية .

جاء ذلك لاستقطاب السائحين الصربيين الى محافظة البحر الاحمر وبالتنسيق بين المحافظة ووزراة الخاجية المصرية ، وسيقوم الوفد الاعلامى بتغطية اعلامية مميزة لمعالم الغردقة من خلال قيامهم بالرحلات البحرية والسفارى وجولات بالمدينة طوال مدة الزيارة .

ووافق اللواء أحمد عبدالله على استضافة الوفد على ارض المحافظة طبقا لمساعى المحافظة المستمرة فى تنشيط حركة السياحة بالمحافظة ، مؤكدا ان على دور الاعلام فى الدعاية للمحافظة وجذب السائحين لها.

 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة