خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كمال الرياحى يكشف موعد انطلاق ملتقى تونس للرواية العربية فى دورته الثانية

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 09:00 م
كمال الرياحى يكشف موعد انطلاق ملتقى تونس للرواية العربية فى دورته الثانية الكاتب التونسى كمال الرياحى مدير بيت الرواية فى تونس
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب التونسى كمال الرياحى، مؤسس بيت الرواية، فى تونس، عن موعد انطلاق ملتقى تونس للرواية العربية فى دورته الثانية، وشعار هذه الدورة.

وقال الكاتب التونسى كمال الرياحى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الدورة الثانية من ملتقى تونس للرواية العربية، سوف تنطلق فى مارس 2019، لافتًا إلى أن شعار هذه الدورة سوف يكون حول البشرة السوداء فى الرواية.

وأشار كمال الرياحى، إلى أنه سوف يتم مشاركة عدد من الروائيين والنقاد للحديث حول البشرة السوداء فى الرواية، سواء الرواية العربية أو الرواية بصفة عالمية، وذلك فى إطار محاور هى: العبودية، العنصرية، التحرر.

وأوضح كمال الرياحى، أنه شخصية ضيف شرف ملتقى تونس للرواية العربية، سوف يتم الإعلان عليها خلال الأيام المقبلة، لافتًا إلى أن الملتقى سوف يقام على مدار ثلاثة أيام هى: 1 و2 و3 من مارس 2019.

هذا ومن المقرر أن تقام فعاليات ملتقى تونس للرواية العربية، فى دورته الثانية، فى مدينة الثقافة، فى تونس، والتى شهدت انطلاق الدورة الأولى، والتى حل عليها الكاتب الليبى الكبير إبراهيم الكونى ضيف شرف، وشارك فيها نخبة من الروائيين العرب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة