خالد صلاح

فعاليات اليوم.. مناقشة تجهيزات معرض الكتاب فى اليوبيل الذهبى.. وعروض سينمائية

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 08:00 ص
فعاليات اليوم.. مناقشة تجهيزات معرض الكتاب فى اليوبيل الذهبى.. وعروض سينمائية اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

يقام اليوم الأربعاء 5 سبتمبرعدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافية.

يعقد اتحاد الناشرين المصريين لقاء، فى تمام الساعة الثالثة مساء، لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 50، المقرر انطلاق فعالياتها فى 23 يناير المقبل.

كما سيتم عرض آخر المستجدات التى تم التواصل إليها ومناقشة مقترحات الناشرين لعرضها على الجهات المعنية بتنظيم المعرض، كما سيتم عرض ما تم التواصل إليه فى شأن تطوير منظومة الشحن الداخلى بأنحاء الجمهورية من خلال كبرى شركات التوزيع والمؤسسات الصحفية بحضور ممثلى تلك الشركات.

ويواصل  نشاطه وعروضه السينمائية، ويعرض المركز فيلمين من كلاسيكيات السينما التسجيلية، هما "طبيب فى الأرياف" إخراج خيرى بشارة، و"عم عباس المخترع" إخراج على بدرخان، فى تمام الساعة السابعة مساء.

كما يستقبل المعهد العالى للفنون المسرحية العرض المسرحى "مونولوج الوداع"، فى تمام الساعة السابعة مساء، "مونولوج الوداع" مأخوذة عن نص "أغنية التيم" لتشيحوف، أشعار أحمد الشريف، ألحان محمود شعراوى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة