خالد صلاح

الكشف عن مستقبل محمد صلاح فى الموسم الجديد.. الفرعون يفضل برشلونة على ريال مدريد.. نجم ليفربول يقترب من الليجا بمساعدة زميله السابق فيليب كوتينيو.. وغرفة ملابس الملكى وميسى أبرز أسباب اختيار البارسا

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 05:16 م
الكشف عن مستقبل محمد صلاح فى الموسم الجديد.. الفرعون يفضل برشلونة على ريال مدريد.. نجم ليفربول يقترب من الليجا بمساعدة زميله السابق فيليب كوتينيو.. وغرفة ملابس الملكى وميسى أبرز أسباب اختيار البارسا محمد صلاح
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي يفضل الانتقال لنادي برشلونة الإسباني عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

 

ذكر موقع "دون بالون"، أن هناك العديد من الأسباب التى تقرب محمد صلاح من برشلونة على حساب ريال مدريد الذى رفضه هذا الصيف، وقد تتم الصفقة فى الصيف المقبل بعدما كشف اللاعب عن رغبته فى إنهاء هذا الموسم مع ليفربول، وجاءت أسباب تفضيل البارسا على الملكى كالتالى :

 

صداقة كوتينيو وصلاح

علاقة الصداقة التي تجمع بين محمد صلاح وفيليب كوتينيو لاعب ليفربول السابق والمنتقل لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، ستكون عاملا حاسما فى انتقال الفرعون إلى كامب نو.

محمد صلاح وكوتينيو
محمد صلاح وكوتينيو

العلاقة المتوترة مع راموس

أوضح التقرير أن توتر علاقة محمد صلاح مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، جعل "الفرعون المصري" يفضل الانتقال للنادي الكتالوني، وذلك بعدما تسبب المدافع الإسبانى فى إصابة قاسية للنجم المصرى فى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ومنعت الفرعون من استكمال المباراة واكتفى بأقل من شوط فى أهم مباراة بمسيرته الرياضية، وبالتالى فإنه لا يفضل مشاركة غرفة خلع الملابس مع راموس أو لاعبى ريال مدريد.

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

 

محمد صلاح لا يفضل ريال مدريد

أوضح التقرير أن رغبة محمد صلاح فى الانتقال لنادي برشلونة ستقوده إلى كامب نو فى الموسم الجديد وهو ما دفعه إلى رفض عرض الملكى فى الصيف الماضى وقام بتجديد تعاقده مع ليفربول لمدة خمس سنوات.

محمد صلاح نجم ليفربول ومصر
محمد صلاح نجم ليفربول ومصر

 

وينافس محمد صلاح على لقب أفضل لاعب فى العالم حيث يتواجد بالقائمة النهائية للمرشحين لحصول على جائزة "The Best" لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018 والتي تمنح من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بجانب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى، وسيتم الإعلان عنها فى 24 سبتمبر الجارى.

كما تم اختيار محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 خلف لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة